سعاد صابر تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير وتستعد لمقاضاة هؤلاء

كشك | 12 أكتوبر 2017 على 16:32 | آخر تحديث 12 أكتوبر 2017


304

كشفت الممثلة المغربية سعاد صابر، حقيقة الخبر الذي تداولته بعض المواقع الإخبارية، الذي تحدث عن كونها “مصابة بمرض خطير جعلها طريحة الفراش”.

 

ونفت سعاد صابر بنت الحي المحمدي بالدار البيضاء، في تصريح لجريدة “كشك” الإلكترونية، أن تكون مصابة بمرض خطير كما يروج البعض، مشدّدة على أنها ستلجأ لمقاضاة من يدعي أنها مصابة بمرض خطير أو تقتني دواء مهربا من سبتة من أجل العلاج.

وأكدت سعاد صابر أن الأمر يتعلق فقط بسقوطها أخيرا، ما تسبب في إصابتها بألم على مستوى الركبتين، مضيفة أن الطبيب نصحها ألا تبذل جهدا أكبر خلال الفترة الحالية.

وقالت صابر بنبرة حزينة “هؤلاء يتاجرون بالمرض، وينهشون لحوم المواطنين.. لم يسبق لي أن أسأت لأحد”، مضيفة “أنا بيتوتية ومقابلة ولادي.. ماذا يريد هؤلاء مني..لماذا لم يكتب هؤلاء بأنني حصلت أخيرا على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان وجدة، هؤلاء مرضى في عقولهم”.

وأوضحت صابر أنه ينبغي البحث عن الأمور الإيجابية خلال الكتابة عن الممثلين، مضيفة أنها تريد أن تشاطر السعادة مع المواطنين عوض أن تقاسمهم مثل هذه الإشاعات.

من جهته، قال زوج سعاد صابر في تصريح لجريدة “كشك” الإلكترونية، أن ما كتب بخصوص إصابة صابر بمرض خطير “كله كذب” مشيرا إلى أن هذه الأخيرة لا تهرب الدواء من سبتة كما روج البعض”، مضيفا أن هذه الأخيرة تعاني من ألم على مستوى ركبتيها، مبرزا أن الطبيب نصحها أن تأخذ الدواء من إسبانيا، عوض اقتنائه من فرنسا وذلك نظرا لفعاليته.

وأكدت صابر أن عددا من الفنانين والممثلين المغاربة قاموا بزيارتها أخيرا، ضمنهم عمر السيد، وحسن فلان، وعصام كمال، سعيد الصنهاجي.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية