شاهد في قضية مجيد الكراب يدلي بمعلومات مثيرة

كشك | 5 سبتمبر 2017 على 15:42 | آخر تحديث 5 سبتمبر 2017


229

أدلى شاهد في قضية البرلماني ذي الأصول المغربية مجيد الكراب ضد ضد بوريس فور رئيس فيدرالية الحزب الاشتراكي في الخارج الذي ادعى أنه تعرض لاعتداء من طرف الكراب بمعلومات مثيرة.

وقال الشاهد للشرطة التي تحقق في القضية إن بوريس فور الذي وقع له مشكل مع مجيد الكراب تفوه بحقه بكلمات عنصرية من بينها بحسب الشاهد أنه وصف البرلماني مجيد الكراب بـ”العربي المتسخ”.

وكشفت مصادر لجريدة “كشك” الإلكترونية أن مجيد الكراب سيستقيل من حزب “الجمهورية إلى الأمام” الذي ترشح باسمه في البرلمان الفرنسي حرصا على الشفافية.

وسبق ليوسف الإدريسي، رئيس الجمعية المغربية الفرنسية أن كشف أن البرلماني ذي الأصول المغربية مجيد الكراب ضحية مؤامرة حيكت خيوطها بإتقان من طرف ليلى عيشي المعروفة بولائها للبوليساريو في الأوساط الفرنسية وبوريس فور الذي ادعى أنه تعرض لاعتداء من طرف الكراب.

وأضاف رئيس الجمعية المغربية الفرنسية لحقوق الانسان أنه “تبين من خلال بعض التحريات التي قامت بها الجمعية ان هناك علاقة ود وصداقة تجمع بين السيدة ليلى عيشي التي كانت تنافس السيد الكراب على المقعد وهذا ان ذُل على شيء فانما يدل على انها مؤامرة حيكت خيوطها بإتقان سيما وان هناك صداقة كانت تجمع بين أطراف النزاع اَي السيد الكراب وبوريس وبين عشية وضحاها ذهب كل شيء وأصبحا بقدرة قادر عدوان لذودان”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية