شخص يختطف متزوجة بالبيضاء ويغتصبها

كشك | 23 سبتمبر 2017 على 13:51 | آخر تحديث 23 سبتمبر 2017


336

أقدم شاب ثلاثيني متزوج، بحي التشارك بالدار البيضاء، على اختطاف ابنة حيه المتزوجة وهو تحت تأثير الخمر، واغتصبها لساعات رغم أنها حائض.

 

وبحسب ما أوردته يومية “الصباح” في عددها لنهاية الأسبوع الجاري، فإن الشرطة القضائية لسيدي البرنوصي أحالت المتهم، البالغ من العمر 33 سنة، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف من أجل جناية “اختطاف متزوجة واحتجازها واغتصابها”.

وبخصوص تفاصيل هذه الجريمة النكراء، فقد وقعت حينما، كانت الضحية في طريقها إلى عملها بالحي الصناعي مولاي رشيد في الصباح الباكر، إذ اعترض المتهم سبيلها وهو مخمور، وأشهر في وجهها سلاحا أبيض، وأرغمها على مرافقته إلى شقة بالمنطقة.

وحاولت الضحية مقاومته إلا أن المتهم عرضها للعنف، قبل أن يختطفها إلى الشقة، مستغلا خلو المكان من المارة وانعدام الحركة.

وداخل الشقة، توسلت الضحية للمتهم بإخلاء سبيلها بحكم أنها متزوجة، لكن دون جدوى، كما تحججت له بأنها حائض، إلا أنه لم يعر أي اهتمام لتوسلاتها، فجردها من ملابسها ومارس عليها الجنس.

وأكدت المصادر أن المتهم احتجز الضحية لساعات، استغلها في ممارسة الجنس عليها، قبل أن يأمرها بمغادرة الشقة مع تهديدها بأوخم العواقب إن بلغت عنه، وغادرت الضحية الشقة وهي في حالة نفسية مهزوزة، وتوجهت إلى مقر الشرطة القضائية بمنطقة أناسي، حيث تقدمت بشكاية في الموضوع، مقدمة أوصاف المتهم، ما سهل على الشرطة تحديد هويته في ظرف قياسي، قبل اعتقاله بعد نصب كمين له.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية