شخص يوجه 5 طعنات لكلبة ويرديها قتيلة بمكناس

كشك | 6 سبتمبر 2017 على 13:23 | آخر تحديث 6 سبتمبر 2017


767

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورة صادمة لكلبة لفظت أنفاسها أمس الثلاثاء 5 شتنبر الجاري، بالحي العسكري الجنوبي بعدما تعرضت لأزيد من خمس طعنات من قبل مواطن يقطن بالمنطقة المذكورة.

 

وحسب صفحات في موقع “فايسبوك” التي نشرت الفيديو، فإن الشخص الذي هاجم الكلبة المدعوة قيد حياتها “لويزا” وطعنها، برّر فعله الإجرامي بكون هذه الأخيرة تزعجه كثيرا رفقة كلاب آخرين “جمعتهم” بالقرب من منزله، الأمر الذي جعل الجاني يوجه خمس طعنات للكلبة قبل أن يتركها غارقة في دمائها.

وأضاف المصدر ذاته، أن الكلبة المذكورة منذ مدة طويلة وهي تعيش في الحي العسكري الجنوبي بمكناس، مستفيدة من عطف الناس حتى اعتادوا عليها ولقبوها باسم”لويزا”، مشيرا إلى أن العديد من المواطنين تفاجئوا بهذا الفعل الشنيع وحاولوا إسعاف الكلبة بعد طعنها، واتصلوا بمقدم الحي ووضعوا شكاية في الدائرة الخامسة، وبمبادرة من أحد الساكنة تكلف بنقلها لطبيب بيطري، قبل أن تلفظ أنفاسها بسبب الجروح العميقة.

ويأتي هذا الحادث الإجرامي، بعد حادث مشابه له وقع قبل أسابيع ويتعلق بإقدام مجموعة من الأطفال القاصرين على اغتصاب أنثى حمار بسيدي قاسم مما تسبب في إصابتهم بداء السعار.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية