شركة”jako”للألبسة الرياضية تتعاقد مع أكاديمية “بانا أفريقيا”

كشك | 16 أغسطس 2017 على 22:47 | آخر تحديث 16 أغسطس 2017


424

وقع وفد من الأكاديمية الإفريقية لكرة القدم “بانا أفريقيا”، التي ستشيد بمدينة مكناس، صباح يومه الأربعاء 16 غشت 2017، بألمانيا، اتفقاية شراكة وعمل مع الشركة الألمانية “جاكو” للألبسة والمعدات الرياضية.

وأكد خالد بودالي رئيس جمعية مفتاح السلام الدولية للتنمية والتضامن، في تصريح لجريدة “كشك” الالكترونية، أن الاتفاقية مع الشركة الألمانية، تعتبر قيمة مضافة للأكاديمية الكروية التي سترى النور بعد سنتين في مدينة مكناس.

وأوضح خالد بودالي في تصريحخ أن الاتفاقية ستساهم بكل تأكيد على تطوير وتنمية المنظومة الرياضية في المغرب، خصوصا وأن الأكاديمية ستحتضن أبرز المواهب على المستوى الإفريقي.

وأضاف خالد بودالي في تصريحه أن شركة “jako” الألمانية تعتبر من بين الشركات المعروفة على الصعيد العالمي بجودتها، وبمواصفاتها المميزة على جميع المستويات من تجهيزات وملابس.

وأشار رئيس جمعبة مفتاح السلام الدولية للتنمية والتضامن المسؤولة على بناء الأكاديمية الإفريقية لكرة القدم، إلى أن الشركة وضعت ثقتها الكاملة في المشروع، وجعلت الأكاديمية نموذجا في إفريقيا لتسويق منتجاتها ومعداتها.

وحضر مراسيم توقيع الاتفاقية إلى جانب خالد بودالي، اللاعب الدولي السابق للمنتخب المغربي يوسف المختاري، وأعضاء الأكاديمية.

يشار إلى أن مشروع إنشاء الأكاديمية يهدف إلى تكوين وتأطير مختلف الفئات العمرية في كرة القدم، من مختلف البلدان الإفريقية، وخاصة تلك التي تعرف حروبا أهلية ونزاعات واضطرابات، مما سيشكل إضافة نوعية لكرة القدم الوطنية والإفريقية.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية