شريهان تتحدى “انستغرام” بعد حذفه لرسالتها إلى عهد التميمي

كشك | 8 يناير 2018 على 14:47 | آخر تحديث 8 يناير 2018


280

كشفت الفنانة المصرية شريهان أن إدارة “انستغرام” قامت بحذف رسالةٍ تضامنيةٍ وجهتها للفتاة الفلسطينية عهد التميمي، المعتقلة في السجون الإسرائيلية.

ونشرت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” صورة للرسالة المحذوفة، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “حذفت إدارة الانستغرام رسالتي لك يا صغيرتي سنا، ولكنّك كبيرة وعظيمة جدا إرادةً وصبراً وإصراراً وصموداً. صوتك هو الحق يا من قلت إن الاحتلال يمنعني من أن أحلم! صوتك هو الحق يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق”.

وسبق لشريهان أن نشرت مجموعة صور لعهد التميمي، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “صغيرتي.. كل عام وأنت الخير والعهد للكرامة والصمود والعزّة وانتصار الحق على الباطل، منتصرة بإذن الله لحقك في الحياة الكريمة، لحريتك، لشعبك، لأرضك، لعرضك، لوطنك.. ولنا”.

وأضافت: “ابنتي وأنا أحتسبك ابنتي.. عفوا وأعتذر، بل ابنة الأمة العربية بأكملها. شاهدت في عينيك الكبرياء والأمل، الشجاعة والإصرار والدفاع عن الحق، شاهدت نُورا وسط ظلام كئيب كارثي حقا طال عليه الانتظار.. شاهدت ذَهَب شمس فلسطين الأصلي والأصيل، نُور بديع نقي يبشر بصباح مستقبل أكيد قادم لا محال، وشاء من شاء وأبى من أبى، فلا يصح يا ابنتي إلا الصحيح. شاهدت حياة وبراءة وسعادة أرواح شهدائنا الأبرياء، ورحمة الله على شهيد الظلم والقهر والاستبداد واللا إنسانية محمد الدرة”.

وتابعت: “أتألم وأتأسف وأنا أرسل لكِ رسالتي هذه، وأنت في ثالث أسبوع من اعتقالك ظلما واستبدادا  وعدوانا، مقيدة قهرا في سجون الاحتلال الصهيوني المغتصب بدم بارد! وأتمنى أتمنى أتمنى أن يأتي يوم ما، إن كان في العمر بقية، وأضمك إلى صدري وأقبل جبينك شرفا، ثم تأخذيني من يدي وتذهبي بي لقراءة الفاتحة على ابني الشهيد محمد الدرة، وغيره الكثير من شهدائنا النبلاء الشرفاء الأبرياء”.

وختمت رسالتها بالقول: “دعائي وسلامي لكِ يا صغيرتي.. أقبل جبينك وقلبك الصَغير، أقبل قلب حبيبتي نور، أقبل قلب ناريمان والدتك، أقبل قلب والدك وجميع أفراد أسرتك الكريمة”.

يُشار إلى أن الفنانة المصريةمتزوجة من رجل الأعمال الفلسطيني علاء الخواجة، منذ ما يزيد عن العشرين عاماً.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية