شريهان تعود للفوازير بالقفطان المغربي..!

كشك | 4 أكتوبر 2017 على 14:10 | آخر تحديث 4 أكتوبر 2017


233

كشفت مصممة الأزياء المغربية أسماء شايرز الزموري، أن نجمة الاستعراض المصرية شريهان وقعت في غرام القفطان المغربي، ما جعلها تقرر الاستعانة به في فوازيرها الجديدة، التي ستعود من خلالها إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل دام لـ20 عاماً.

وحسب تدوينة نشرتها الزموري عبر حسابها بـ”فيسبوك”، فإن المكالمة الهاتفية التي أخبرتها عن إعجاب شريهان بآخر مجموعاتها الخاصة بالقفاطين المغربية، غيرت خططها بالكامل في عالم الأزياء، خاصّةً وأنها لم تصدق الأمر إلا عند اللقاء الذي جمعهما معاً في منزل الفنانة المصرية، حيث أكدت لها الأخيرة أن صديقة مقربة هي من حضرت عرض الأزياء الخاص بأسماء وأعجبت بها، ما دفعها إلى طلب لقائها.

وبالفعل، تمّت المقابلة حيث طلبت شريهان من أجل الفوازير، مجموعة من القفاطين تنوعت بين اللون الأسود والترابي وألوان الباستيل، مع الشغل “الهاند ميد” البسيط.

وأضافت أن النجمة المصرية اختارت قفطاناً من خامات فريدة وشغل معقّد باللون السماوي لارتدائه بعيداً عن الفنّ، بلغ ثمنه 2500 يورو؛ أي 27000 درهم مغربي، واللافت أن الزموري قامت بإهدائه للنجمة المصرية ولم تتقاض ثمنه، معتبرةً إياه هدية أول تعاون بينهما.

يُشار إلى أن شريهان تستعد لتسجيل مجموعة من المسرحيات الاستعراضية خلال الفترة المقبلة، والتي ستتكون من 13 حلقة، فكرتها قائمة على تناول حياة شخصيات مشهورة؛ على غرار “مارلين مونرو”، و”كوكو شانيل” و”ورابعة العدوية”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية