شقيق الأبلق: ربيع لم يعد قادرا على المشي!!

كشك | 12 أكتوبر 2017 على 18:28 | آخر تحديث 12 أكتوبر 2017


208

أكد عبد اللطيف الأبلق، أن شقيقه ربيع المعتقل بسجن “عكاشة” بالبيضاء، على خلفية احتجاجات الحسيمة، دخل في يومه الـ35 من إضرابه عن الطعام، مضيفا أن حالته الصحية تدهورت ولم يعد قادرا على المشي إلا إذا استند على الحائط.

 

وكتب عبد اللطيف الأبلق في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أكد فيها أن شقيقه ربيع اتصل به و”أكد على أنه لا مجال للتراجع البتة، اللهم إلا إذا وجد حل يرضي جميع الأطراف دون غالب ومغلوب…”.

 وأضاف عبد اللطيف الأبلق ” بخصوص الحالة الصحية لربيع فلا أرى داعيا للخوض فيها، فيكفي أن نعرف أنه قضى 35 يوما بلا طعام ( إضافة إلى ذاك الاسبوع المشؤوم الذي امتنع فيه عن شرب الماء و السكر احتجاجا على ….)  لندرك الخطر المحدق به، لحد كتابة هذه الأسطر يقول إنه ما يزال قادرا على المشي إذا استند على الحائط..”.

 

وزاد عبد اللطيف الأبلق قائلا: “وهو في هذه الحال سأل عن الحضور في وقفة يوم أمس وعن الوقفات المزمع تنظيمها في المقبل من الأيام.. ثم استأنف حديثه قائلا ” أستسمح من كل من أسأت له يوما أو وقع بيني وبينه سوء تفاهم، وأتمنى من كل قلبي أن تسامحوني أيضا على حالة الترقب التي فرضت عليكم العيش معها، لكن اخوكم مرغم لا بطل، وبدوري أخبر كل من أساء لي يوما أو وقع بيني وبينه شيء أني قد سامحته في الدنيا والآخرة، اللهم إلا من كان سببا في زجي هنا فأقول لك موعدنا هناك، أما هنا فزمام الأمور في إيديكم “.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية