شقيق ربيع الأبلق: وفاة ربيع غير مستبعدة

كشك | 22 سبتمبر 2017 على 18:10 | آخر تحديث 22 سبتمبر 2017


246

كشف عبد اللطيف ربيع الأبلق، شقيق ربيع الأبلق، المعتقل بسجن عكاشة على خلفية احتجاجات الحسيمة، أن ربيع لن يوقف إضرابه عن الطعام، خصوصا وأن العديد من زملائه يخوضونه أيضا، مشيرا في الوقت ذاته أن وفاة هذا الأخير غير مستبعدة.

 

وكتب عبد اللطيف شقيق ربيع في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” قائلا: “حسب معرفتي الشخصية بربيع سأجزم أنه لن يوقف هذا الاضراب، خصوصا وجل زملائه يخوضونه ايضا… وحيدا قابل الموت وجها لوجه، وقاوم لمدة تقارب الأربعون يوما… ولنا أن نتصور ما سيفعله بعد أن دخل زملاؤه نفس المعركة، أنفته لن تسمح له بالخروج، اللهم إلا إذا خانه جسمه والتحق بمثواه الأخير فذاك شأن آخر، وهذا الأمر ليس مستبعدا خصوصا وأنه لم يتجاوز الآثار الجانبية لآخر اضراب يخوضه؛ إذ في كل زياراتي المتكررة له ألاحظ ( كما فعلت أمه) اصفرار جسده…”.

وأضاف عبد اللطيف ” هنا سأكشف شيئا لم أصرح به من قبل، لدي شكوك في أن يكون آخر اضراب خاضه شقيقي قد أثر على كبده، وما اصفرار جلده ذاك إلا دليل على صحة شكوكي.. حتى الذين كانوا يتتبعون حالته قبل تعليق الاضراب وبعده يؤكون أن كليتيه لم تتضررا، ولكن لم يسبق لأحد منهم أن تحدث عن حالة الكبد وباقي الاعضاء الحيوية التي تتضرر بمثل هذا النوع من الإضرابات”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية