صبي بعمر 3 سنوات يطلق النار على طفلين في دار حضانة بأمريكا

كشك | 28 سبتمبر 2017 على 20:34 | آخر تحديث 28 سبتمبر 2017


304

فتحت شرطة ولاية “ميشيغان” الأمريكية تحقيقاً، في أعقاب حادث إطلاق طفل في الـ 3 من العمر للنار على طفلين آخرين في مثل عمره بدار حضانة، أصيبا جراءه بجروح خطيرة، تطلب إخضاعهما للرعاية المركزة في أحد مستشفيات مدينة “ديترويت” الصغيرة.

ونقلت صحيفة “شيكاغو تريبيون”، يومه الخميس 28 شتنبر، أن الحادث المروع الذي هز ولاية “ميشيغان” بأسرها، وقع بعدما وجد طفل في الـ 3 من العمر مسدساً محشواً بالرصاص في منزل مُربية التي كانت تُعنى به في منزلها، رفقة مجموعة أخرى من الأطفال في مثل سنه، تعرض إثنان منهما لجروح خطيرة، بعدما أطلق عليهما الطفل المذكور النار على سبيل المزاح.

وقد أكدت شرطة ولاية “ميشيغان”، في بلاغٍ لها نشرته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “أنها تأخذ الحادث العرضي على محمل الجد، وسوف تتابع المربية بتهمٍ ثقيلة، وذلك لاحتفاظها بسلاح ناري في مكانٍ يعج بالأطفال”.

ووفق دراسة نُشرت سنة 2016، تضيف الصحيفة، “فإن 1300 طفل يُقتلون سنوياً في أمريكا جراء تعرضهم لإطلاق النار، بينما يُصاب 5 آلاف آخرين بجروح، قبل أن تُؤكد أن 1.7 مليون طفلٍ أمريكي، يعيشون في منازل ملأى بالأسلحة، ويُمكنهم الوصول إليها بسهولة بالغة”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية