صحيفة “إلموندو” تثني على أداء المغربي أشرف حكيمي

كشك | 3 أكتوبر 2017 على 12:37 | آخر تحديث 3 أكتوبر 2017


131

كشفت جريدة ( إلموندو ) الإسبانية الإثنين 02 أكتوبر أن أشرف حكيمي اللاعب المغربي الشاب قد تألق في مركز جناح أيمن خلال لقائه الأول كلاعب رسمي في صفوف فريق ريال مدريد في الموسم الكروي الحالي.

وكتبت الصحيفة الإسبانية في مقال خصصته للتعليق على المباراة التي جمعت أول أمس الأحد بملعب سانتياغو بيرنابيو بين فريقي ريال مدريد وإسبانيول برشلونة والتي انتهت بفوز النادي الملكي أن هذا الدولي المغربي الذي لا يتجاوز عمره 18 سنة أبان خلال هذه المواجهة عن موهبة كروية كبيرة ومهارات لا يستهان بها خاصة على مستوى اتخاذ القرار والسرعة في التنفيذ إلى جانب مواهب في الدفاع وكذا في الهجوم .

وأضافت أن أشرف حكيمي طبق تعليمات مدربه زين الدين زيدان، الذي لم يتردد في إقحام هذا اللاعب المغربي ليعوض غياب اللاعب كارفخال الذي تعرض للإصابة .

وذكرت الصحيفة بأن اللاعب حكيمي كان قد لفت انتباه المدربين قبل سنوات كأحد اللاعبين الذين يمتازون بالسرعة في صفوف الفئات الصغرى لنادي العاصمة الإسبانية مع توفره على نفس هجومي جد متميز ، مضيفة أن حكيمي كان قد تألق خلال المباراة التي جمعت بين فريقه ونادي بروسيا دورتمند وحظي بتنويه كبير من طرف مختلف مكونات الفريق بفضل أدائه الرائع .

وكتبت أن مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان أكد أنه مرتاح ” للأداء الذي قدمه أشرف حكيمي الذي لعب مباراة كبيرة ” .

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية