صورة.. المهدي بنكيران في لحظة استجمام رفقة هشام الملولي!

كشك | 5 أغسطس 2017 على 19:25 | آخر تحديث 5 أغسطس 2017


634

نشر المهدي بنكيران على صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك” صورة من مدينة المضيق، أرفقها بتعليق، “عشاء مع لحباب، صديقي البطل العالمي محمد الربيعي و صديقي الرياضي المتميز هشام ملولي.. تحية لكم من المضيق”.

وخص بنكيران الشرطي الشهير هشام ملولي بصورة قال فيها، “الحمد الله على الأمن و الأمان بالمملكة المغربية.. الله الوطن.. الملك.. عاش الملك”.

وكان الشرطي هشام ملولي قد شارك متابعيه تدوينة، اعتبرها الكثيرون تلميحاً إلى عودته للعمل بعد أن تمّ توقيفه من طرف المديرية العامة للأمن الوطني لمدة شهرين، وعرضه على المجلس التأديبي، بسبب مخالفته للقوانين الداخلية، وإصراره على نشر فيديوهات عدد من تداخلاته الميدانية على شبكة الأنترنت، مما عرض مجموعة من المشتبه فيهم لضرر قبل إدانتهم قضائيا رغم تحذيره أكثر من مرّة.

يُشار إلى أن ملولي نشر عقب قرار التوقيف هذا، تدوينة مثيرة للجدل نصح من خلالها الشباب بعدم التقدم للوظائف العمومية، حيث قال: “نصيحة للجميع من القلب.. اللي كان فالمستطاع ديالو يدير شي مشروع خاص ولا يخدم فرزق والديه، ما عندو ما يدير بالوظيفة العمومية، غادي يعيش مرتاح وفحريّة تامة لا تابع لا متبوع.. لحقاش لا دخلت للوظيفة العمومية غادي يسلبوليك الحرية ديالك، وغادي يبقاو يتحاسبو معاك على كل كبيرة وصغيرة، وخا فالمسائل الشخصية ديالك، مقابل واحد الأجر صغير بزاف”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية