صورة.. كتائب بنكيران تُبهدل العثماني في ملتقى الشبيبة بفاس!

كشك | 9 أغسطس 2017 على 16:03 | آخر تحديث 9 أغسطس 2017


253

انتهى الملتقى الوطني الثالث لشبيبة حزب العدالة والتنمية، الذي تم عقده بمدينة فاس، وشرعت بعده مباشرة “كتائب بنكيران” في تسويق نجاح الملتقى، لأنه سار وفق ما خطط له تيار بنكيران، بالترويج لمنحه ولاية ” ثالثة” وإذلال العثماني ومن معه.

 

ومن الأمور التي فضحت ما وقع في هذا الملتقى، عبارات جاءت على لسان بن كيران وعدد من المتدخلين، بالإضافة إلى مقاطع فيديو وصور، ولعل أبرز تلك الصور تلك التي ظهر فيها العثماني، رئيس الحكومة ورئيس المجلس الوطني للحزب، منزويا في ركن وأمامه بنكيران “الزعيم” ومن حوله عدد من المواطنين يلتقطون الصور معه وهو يبتسم لهم.

 

وبدا العثماني في الصورة، التي تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وحيدا منعزلا، وكأنه أحس بعدم رغبة الكثير من الحاضرين في وجوده بالملتقى، في الوقت الذي تتهافت “الكتائب” على بنكيران والتقاط الصور معه والهتاف بمنحه ولاية ثالثة.

 

غير أن مصدر مقرب من البيجيدي، يرى أن ما وقع سيكون له ما بعده، إذ أن العثماني ومن معه في تياره، اتفقوا على عدم منح بنكيران ولا فرصة للحصول على ولاية ثالثة، مشيرا إلى أن الصراع حول الزعامة، قد يُفجّر الأوضاع بداخل الحزب، وتصل الأمور إلى وضعية خطيرة.

 

 

بنكيران والعثماني في ملتقى الشبيبة بفاس
بنكيران والعثماني في ملتقى الشبيبة بفاس

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية