طلب مساعدة لأستاذة بالعيون من أجل إجراء عملية في الرئة

كشك | 12 أكتوبر 2017 على 21:01 | آخر تحديث 12 أكتوبر 2017


355

رسالة إنسانية الى كل الاساتذة بمدينة العيون، والى المسؤولين على المديرية والاكاديمية والوزارة الاستاذة لطيفة الادريسي، متعاقدة فوج 2016/2017 بالثانوية التاهيلية 11 يناير، منذ التحاقها بالثانوية شهر فبراير 2017، عملت بكل جد وحب لمادتها علوم الحياة والأرض، هي الآن بالمستشفى الجهوي “ابن المهدي” منذ 14 يوماً، وقد عمل الطاقم الطبي كل ما بوسعه لمساعدتها، وبعد ايام ستنقل الى اكادير من اجل اجراء عملية جراحية على مستوى الرئة، نظراً لكونها تعاني من عُسر التنفس .

لطيفة الإدريسي، هي كبقية الاساتذة المتعاقدين، مازالت لم تستفد من التغطية الصحية، ولا على اي بطاقة لبعض المؤسسات التابعة لوزارة التعليم، من اجل الاستفادة من الخدمات الصحية . لهذا تطالب من أجل توفير الإمكانيات من أجل تمكينها من إجراء العملية في اية مصحة، وندعوا كافة االأطر التربوية والادارية الى المساهمة ولو بالقليل من اجل تغطية مصاريف عملية الاستاذة القادمة من افران الأطلس.

وللاشارة، فان الاستاذة منذ دخولها قطاع التعليم، وخاصة الثانوية التاهيلية 11 يناير، أشرفت على عدد كبيرٍ من الأنشطة : كالايام الثقافية والرياضية، حيث كانت مديرة هذه الايام و مؤطرة نادي التربية، كما شاركت في التغطية المباشرة من إذاعة “راديو مارس” من اجل نقل فعاليات الايام، كما عملت على وضع برنامج من أجل تأهيل تلاميذ الباكالويا في الامتحانات الوطنية.

وللتذكير، لمن أراد ان يساهم في العمل الانساني الاتصال بالسيد ناظر المؤسسة : بوزائدة عبد السلام رقم الهاتف 0662348055.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية