طيران الإمارات تمدد “My Emirates Pass” لتعزيز تجربة زوار دبي

كشك | 5 يناير 2018 على 11:14 | آخر تحديث 5 يناير 2018


220

أعلنت طيران الإمارات عن تمديد برنامج “My Emirates Pass” ليستفيد من عروضه زوار دبي، خلال موسم الشتاء الحالي.

وأصبح بإمكان مسافري طيران الإمارات المغاربة بموجب هذه العروض الجذابة، استكشاف المزيد من معالم دبي المميزة والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض خاصة، وذلك باستخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة كبطاقة عضوية حصرية.

وبموجب برنامج “My Emirates Pass”، فإن الفرصة متاحة أمام المسافرين على رحلات طيران الإمارات إلى دبي أو عبرها، خلال الفترة بين 1 يناير الجاري و31 مارس 2018، للاستفادة من أسعار خاصة وعروض متنوعة في عدد من أبرز وجهات ومعالم دبي، وذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعريف شخصية، حيث تبدأ الأسعار الخاصة للسفر من الدار البيضاء إلى دبي من 9800 درهم مغربي، مع خضوع العرض لبعض الشروط والأحكام.

ووسعت طيران الإمارات برنامج “My Emirates Pass” ليشمل مزيداً من الشركاء، بحيث يستطيع العملاء الاستفادة من حسومات خاصة في ما يزيد على 250 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها. وتتوفر العروض الخاصة أيضاً على تجارب ترفيهية عائلية رائعة، تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات متخصصة ومرافق سبا فاخرة.

وقال خالد الزرعوني مدير طيران الإمارات بالمغرب: “دبي مدينة عالمية مزدهرة، وتوفر تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه متنوعة تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة. وقد ضاعفنا هذا العام شركاء “My Emirates Pass” لتوفير مزيد من الفرص والخيارات أمام عملائنا، لاستكشاف بعض من أشهر الوجهات في دبي؛ مثل القرية العالمية، و”دبي باركس آند ريزورتس” الذي يضم ثلاثة متنزهات مميزة؛ هي “موشنجيت”، و”بوليوود باركس” وأول منتزه وحديقة مائية “ليغو لاند” في المنطقة”.

وتسيّر طيران الإمارات رحلات مباشرة من دبي إلى أكثر من 150 وجهة في 80 دولة، وتوفر خدمات في الأجواء ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد أطقم من 135 دولة، ويتحدثون أكثر من 60 لغة.

واستثمرت الناقلة بشكل مكثف لضمان تقديم منتجات عالية الجودة وقيمة متميزة للمسافرين في جميع الدرجات، بما في ذلك مقاعد تتحول إلى أسرة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة إلى جانب أكبر شاشات فيديو شخصية في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة. كما يحظى الركاب بخيارات ترفيهية لا تضاهى، من خلال نحو 3000 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات، للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي “ice” ذو الشاشة الرقمية العريضة.

ويمكن للأشخاص المسافرين مع أطفالهم الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات، ووجبات الطعام وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى دمى وألعاب “لونلي بلانيت” في الطائرة.

يُشار إلى أن طيران الإمارات تعد الناقلة الوحيدة التي تشغل جميع رحلاتها بطائرات “الإيرباص A380” و”البوينج 777″، ما يوفر تجربة راقية للمسافرين على متن هذه الطائرات الحديثة ذات الجسم العريض.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية