عجلة البطولة الاحترافية تعود للدوران بمباريات حارقة

كشك | 8 سبتمبر 2017 على 11:28 | آخر تحديث 8 سبتمبر 2017


158

تعود عجلة البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، للدوران في موسمها السابع، عشية يومه الجمعة 08 شتنبر 2017، من خلال مباراتين ستجمع الراسينغ البيضاوي بنادي الكوكب المراكشي، فيما يلاقي الجيش الملكي سريع واد زم، على أن تجرى باقي المباريات مقسمة على يومي السبت والأحد المقبلين.

وسيستقبل نادي الراسينغ البيضاوي الوافد الجديد على البطولة الاحترافية هذا الموسم نادي الكوكب المراكشي على أرضية ملعب محمد الخامس، بداية من الساعة الخامسة، فيما ستجرى مباراة زعيم الأندية المغربية الجيش الملكي، بالوافد الجديد سريع واد زم على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وستجرى يوم غد السبت ثلاثة مباريات، عندما يستقبل نهضة بركان نظيره اتحاد طنجة، فيما سيحل نادي حسنية أكادير ضيفا ثقيلا على شباب الريف الحسيمي، في حين يلتقي فريقا الدفاع الحسني الجديدي وشباب أطلس خنيفرة على أرضية ملعب العبدي.

فيما تقام المباريات المتبقية يوم الأحد انطلاقا من الرابعة عصرا، بإجراء لقاء أولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي، وأيضا مباراة المغرب التطواني وأولمبيك آسفي، فيما يستقبل نادي الوداد البيضاوي بطل النسخة الماضية من البطولة الاحترافية، نادي الفتح الرباطي في حدود الثامنة والنصف على أرضية ملعب مركب محمد الخامس.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية