عروض أوروبية تنصف أزارو وترفع معنوياته

كشك | 4 أكتوبر 2017 على 12:50 | آخر تحديث 4 أكتوبر 2017


455

أنصفت عروض من الدوريين الألماني والفرنسي لكرة القدم، المهاجم المغربي وليد أزارو، في معركته مع الانتقادات التي يتعرض لها بشكل يومي من طرف جماهير فريقه الأهلي المصري.

 

وحسب موقع “اليوم السابع” المصري، فإن المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، تلقى عروضاً للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مضيفا نقلا عن مصدر قريب من اللاعب أن أحد مندوبي شركات التسويق الإنجليزية أجرى اتصالاً به أكد له خلاله وجود رغبة من عدة أندية المانية وفرنسية في الحصول على خدماته.

وأضاف المصدر ذاته أن المهاجم المغربي طلب تأجيل البت في الأمر لحين انتهاء مشوار الفريق الأحمر فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأنه واحد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها حسام البدري المدير الفني للفريق بشكل كبير.

ولا يزال وليد أزارو يتعرض لحملة انتقادات من أنصار الفريق، على الرغم من مستواه الذي يظهر به رفقة الفريق، وذلك بسبب ضياعه لبعض المحاولات السانحة للتسجيل، إلا أن مدرب الفريق حسام البدري أكد أن أزارو يعد واحدا من أفضل المهاجمين داخل الفريق، مؤكداً أنه سيكون له شأن كبير في المستقبل القريب.

وتعتبر هاته العروض التي تلقاها أزارو حافزا نفسيا ومعنويا للرد على المنتقدين الذين يتعاملون معه وكأنه لاعبا في فريقهم، إذ في الوقت الذي كان على أنصار النادي دعمه كما فعلوا مع “فلافيو” هداف ونجم النادي سابقا، هاجموه بشكل متواصل على شبكات التواصل الاجتماعي وفي الإعلام المصري وحتى من طرف المحللين الرياضيين في القنوات الرياضية.

كما أن هاته العروض تمثل فرصة للاعب المغربي لتغيير الأجواء واللعب في أعلى المستويات وأمام جماهير حقيقية تحب ناديها وتشجعه في السراء والضراء، وبالتالي مواصلة تألقه الذي بدأه من البطولة المغربية الاحترافية.

ويعوّل المغاربة على وليد أزارو أن يكون مهاجما صريحا لأسود الأطلس في المستقبل القريب، خصوصا أن المنتخب الوطني غاب عنه المهاجم “رأس حربة” بإمكانات بدنية وتقنية مثل أزارو منذ سنوات.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية