عصابة من 3 فتيات متخصصة في تصيد مرتادي الحانات بالبيضاء

كشك | 16 أغسطس 2017 على 11:33 | آخر تحديث 16 أغسطس 2017


455

علمت “آخر ساعة” من مصادر خاصة، أن ثلاث فتيات لا تتجاوز أعمارهن 22 سنة، يتصيدن مرتادي الحانات وسط مدينة الدار البيضاء، حيث يقمن بإيهام ضحاياهم أنهن “عاهرات” قبل أن يتمكن من الانفراد بهم وسلبهم كل ما يملكون.

ووفق مانشرته جريدة “أخر ساعة” في عددها الصادر يومه الأربعاء، فإن العصابة التي تنشط بمحور شارع باريس وشارع 11 يناير وشارع لالة الياقوت، تستعين في اقتراف جرائمها بسيارة مكتراة من نوع “رونو كليو” حمراء اللون، حيث تستدرج الفتيات الضحية إلى الصعود برفقتهن على متن السيارة، قبل التوجه إلى منطقة خالية نواحي الدارالبيضاء، حيث يتم رميه بعد سلبه كل ما بحوزته.

وحسب ما كشفه أحد الضحايا لـ”آخر ساعة”، فقد تم سلبه هاتفا محمولا ومبلغا ماليا بقيمة 3600 درهم، بعدما تم استدراجه من طرف العصابة المذكورة، من أمام بوابة حانة بشارع 11 يناير. “ما يمكنش تشك فيهم وهوما ثلاثة الدريات زوينات وباقين صغارات. أي واحد غادي يركب معاهم.. قالوا لي يلاه معانا للدار، لقيت راسي فالنواحي ديال الهروايين، ملي بغيت نقاوم حطو الموس على عنقي”.

يشار إلى أن العصابة تنشط بشكل كبير في أواخر الشهر، بسبب علمها بأن غالبية العاملين يتوصلون بأجورهم الشهرية في هذه الفترة.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية