عضو فرقة “H-Kayne” يوضح حقيقة ظهوره بدون سروال في إحدى الصور

كشك | 7 أكتوبر 2017 على 10:30 | آخر تحديث 7 أكتوبر 2017


209

أعرب عثمان بنحمي عضو فرقة “H-Kayne” الموسيقية عن غضبه الشّديد من التعليقات التي طالت صورته الأخيرة بـ”انستغرام”، والتي اتهمه فيها رواد مواصع التواصل الاجتماعي بـ”الظّهور بدون سروال”.

ونشر بنحمي الصورة الأصلية بدَل الأخرى المضبّبة، وأرفقها بتعليق وصف فيه من قالوا إنه ظهر عارياً، بـ”الباحثين عن الشهرة”، مخصصا بالذكر صفحة “لالة الكسّالة” المغربية المثيرة للجدل.

من جهتها، قامت صاحبة “لالة الكسّالة” بإعادة نشر تدوينة بنحمي، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “عثمان H-Kayne تقلق من كلامي.. المهم هو كان عامل تمويه فالصورة الأولى، وأي واحد شافها غادي يقول ناسي سرواله”.

وتابعت: “أنتم عارفين أنا كنموت على الفضيحة، وبعدما بانت الحقيقة كيف ما خرجت فيه عيني فالأول، هانا كنعتذر منه قدامكم، وماكان القصد لا بوز ولا هم يحزنون، لأنني تعديت هاد المرحلة”.

. . عثمان H-KAYNE تقلق من كلامي 💅💔 المهم هو كان عامل تمويه فالصورة الاولى و اي واحد شافها غادي يقول ناسي سرواله انتم عارفين انا كنموت على الفذيحة و بعد ما بانت الحقيقة كيف ما خرجت فيه عيني فالاول هانا كنعتذر منه قدامكم و ماكان القسد لا بوز ولا هم يحزنون لانني تعديت هاد المرحلة و شكرن @othman.benhami_officiel 😗 . . حسابي هذا الاسبوع برعاية يونيفرس حجاب كل ماتحتاجه المرأة المحجبة من ملابس و عبايات و اكسسوارات و مواد تجميلية عالية الجودة بأثمنة مناسبة مع التوصيل لجميع مدن المملكة 💎 @univers_du_hijab @univers_du_hijab @univers_du_hijab

A post shared by Lalla Lkessala – لالة الكسالة (@lallalkessala1) on

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية