على خلفية توقيفه.. ملولي يؤدي القسم ويعلن عودته إلى العمل

كشك | 2 أغسطس 2017 على 13:26 | آخر تحديث 2 أغسطس 2017


627

شارك الشرطي الشّهير هشام ملولي متابعيه بتدوينة، اعتبرها الكثيرون تلميحاً إلى عودته للعمل بعد أن تمّ توقيفه من طرف المديرية العامة للأمن الوطني لمدة شهرين، وعرضه على المجلس التأديبي، بسبب مخالفته للقوانين الداخلية، وإصراره على نشر فيديوهات عدد من تداخلاته الميدانية على شبكة الأنترنت، مما عرض مجموعة من المشتبه فيهم لضرر قبل إدانتهم قضائيا رغم تحذيره أكثر من مرّة.

ونشر المدرب الملكي للأمن الوطني صورة له بمدينة الرباط، وأرفقها بتعليق قال فيه: “صباح الخير الرباط.. صباح الخير المغاربة. أقسم بالله أن أخلص لله ولملكي، وأن أتفانى في خدمة وطني ودفع كل خطر يهدده، وأن أنفّذ أوامر قائدي الأعلى صاحب الجلالة”.

يُشار إلى أن ملولي نشر عقُب قرار التوقيف هذا، تدوينة مثيرة للجدل نصح من خلالها الشباب بعدم التقدم للوظائف العمومية، حيث قال: “نصيحة للجميع من القلب.. اللي كان فالمستطاع ديالو يدير شي مشروع خاص ولا يخدم فرزق والديه، ما عندو ما يدير بالوظيفة العمومية، غادي يعيش مرتاح وفحريّة تامة لا تابع لا متبوع.. لحقاش لا دخلت للوظيفة العمومية غادي يسلبوليك الحرية ديالك، وغادي يبقاو يتحاسبو معاك على كل كبيرة وصغيرة، وخا فالمسائل الشخصية ديالك، مقابل واحد الأجر صغير بزاف”.

وأضاف الملولي في تدوينة أخرى: “السمية ديال هشام ملولي ولات تتشكل اختناق لبزاف ديال المحسادة وأعداء النجاح.. وتيبغيو يطيحوها ويوسخوها.. تنبغي نكوليكم ما أنا شفار ما أنا رشايوي وهضرتكم ماغاديش توقفني.. نفوز أو نموت لا انسحاب”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية