علي حمدي: أسعى لخدمة الرجاء.. ولدي مشاريع ستضح أموالا للفريق

كشك | 4 أكتوبر 2017 على 21:32 | آخر تحديث 4 أكتوبر 2017


524

أكد المنخرط الرجاوي علي حمدي، الذي قدم ترشيحه لرئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا للرئيس الحالي سعيد حسبان، أنه مستعد لإخراج نادي الرجاء البيضاوي من أزمته المادية الخانقة التي يعيش فيها منذ مدة، مضيفا أن جاء من أجل خدمة الفريق ومساعدته لإعادة أمجاده الكروية.

وأوضح علي حمدي في حوار له مع جريدة “كشك” الالكترونية، أن فكرة ترشحه لرئاسة النادي راودته قبل 6 أشهر عندما فاتح الرئيس الحالي سعيد حسبان في الموضوع، وأكد له أنه مستعد لضخ مبلغ 5 ملايين درهم في خزينة الفريق.

وأضاف حمدي في تصريحه، أن لديه برامج يمكن لها أن تضخ أموالا محترمة لخزينة فريق الرجاء، وستساعده على حل جميع مشاكله المالية التي يعاني منها.

وأشار المنخرط الرجاوي إلى أن من بين أهدافه الأولى عندما يتقلد مهام رئاسة النادي الأخضر هي تسديد الديون الخاصة باللاعبين والعاملين بمركز النادي، ثم المرور إلى ديون شركاء الفريق.

وقال المترشح لرئاسة النادي، إنه التقى ببعض المنخرطين الرجاويين وعبروا له عن دعمهم له، كما إن يرغب في عقد اجتماعات مع الرؤساء السابقين.

وعبر المترشح لرئاسة النادي الأخضر عن رغبته في الإبقاء على المدرب الحالي “غاريدو” في حالة تم انتخابه، نظرا للمستوى الجيد والعمل الكبير الذي يقوم به مع الفريق.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية