عمدة البيضاء “يستفيق” من سباته ويكتفي بإدانة اغتصاب الطوبيس

كشك | 23 أغسطس 2017 على 22:58 | آخر تحديث 23 أغسطس 2017


370

خرج عمدة مدينة الدار البيضاء عبد العزيز العماري، اليوم الأربعاء 23 غشت 2017، عن صمته بخصوص اغتصاب فتاة على متن حافلة للنقل العمومي بالدار البيضاء.

وقال العماري في بلاغ إن مسؤولي الجماعة قاموا بربط الاتصالات الضرورية مع مسؤولي شركة “نقل المدينة-mdina bus” منذ الساعات الأولى من يوم الإثنين 21 غشت 2017 من أجل مواكبة عمليات التدقيق في الوقائع ومتابعة الجناة التي كانت تتم بتنسيق تام مع السلطات الأمنية، حيث تم “حث الشركة على أن تبلغ الرأي العام بحصيلة ما وصلت إليه تلك العمليات”.

وأشاد العماري بالسلطات الأمنية، منوها بـ”يقظتها ونجاحها في تحديد الأظناء وتوقيفهم”، مؤكدا “إدانتنا القوية لهذه الجريمة البشعة واستنكارنا لها، وتضامننا المطلق مع الضحية”.

وأكد عمدة الدار البيضاء على “ضرورة أن تبلغ التحقيقات مداها، وأن تترتب عليها آثارها القانونية”، داعيا “كافة المواطنات والمواطنين إلى المساهمة الإيجابية في التصدي لمثل هذه الممارسات المشينة”.

وأشار العماري إلى أنه دعا شركة نقل المدينة إلى “الوفاء بالالتزامات التعاقدية التي تفرض عليها ضمان شروط سلامة وأمن الركاب، واستكمال التحقيق الداخلي من أجل ماوقع واتخاذ الإجراءات والتدابير الضرورية بهذا الخصوص”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية