“عندو الزين” لأسماء لمنوّر تتصدر قائمة إنتاجات شركة “روتانا”

كشك | 22 ديسمبر 2017 على 11:18 | آخر تحديث 22 ديسمبر 2017


147

تمكّنت أغنية “عندو الزين” المغربية لصاحبتها النجمة أسماء لمنوّر من تصدر قائمة إنتاجات شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، التي تعد أهم شركة إنتاج في الوطن العربي.

وأعربت لمنوّر عن سعادتها وفخرها الكبيرين بهذا الإنجاز، حيث قالت في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام”: “سعيدة بتصدر عملي “عندو الزين” من ألبومي المغربي “صبية” قائمة إنتاجات أهم شركة إنتاج في الوطن العربي، شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات”.

وأضافت: “وبهذه المناسبة، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في نجاح “عندو الزين” وألبومي المغربي، وكذلك تحية خاصة لشركة “روتانا” لاهتمامها بالأغنية المغربية، وسعيدة بأن يكون هذا التتويج بعمل مغربي خالص”.

سعيدة بتصدر عملي #عندو_الزين من البومي المغربي #صبية قائمة إنتاجات أهم شركة انتاج في الوطن العربي شركة روتانا للصوتيات والمرئيات . وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر لكل من ساهم في نجاح #عندو_الزين و ألبومي المغربي وكذلك تحية خاصة لشركة روتانا لاهتمامها بالأغنية المغربية . وسعيدة بأن يكون هذا التتويج بعمل مغربي خالص 💯 % 🇲🇦😍❤️💪💪💪 #ألبوم_صبية2017 #asmalmnawar #لالاهم #خليني_ساكتة #نورمال #2017 #تتويج #نجاح #المغرب

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on

يُشار إلى أن “عندو الزين” لاقت نجاحاً كبيراً للغاية في العالم العربي، حيث فاقت نسبة مشاهداتها 51 مليون مشاهدة بـ”يوتيوب”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية