فضيحة: فيديو مقزّز لما يدور وراء الكواليس بأحد مطاعم ”KFC”

كشك | 23 سبتمبر 2017 على 12:02 | آخر تحديث 23 سبتمبر 2017


338
نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية شريط فيديو يرصد ممارسات مقززة من داخل مطبخ أحد مطاعم “KFC” في الولايات المتحدة، مثل تقديم وجبات قديمة واستخدام منتجات عفنة.

وتمحور الفيديو الذي انتشر على الأنترنت بسرعة رهيبة محقّقاً أكثر من خمسة ملايين مشاهدة بـ”يوتيوب”، حول حوار بين شابة يبدو أنها موظفة بالمطعم، وهي تسأل موظفا آخر قائلةً: “ماذا تريد أن يعرف العالم عن كنتاكي فرايد تشيكن؟”، وتوجه الكاميرا إليه، حيث يقوم بسحب حاويات من الطعام من الثلاجة، واحدة منها تحتوي على الفاصوليا الخضراء التي تطفو في مياه متسخة.

ويظهر العامل وهو يصب على الحاوية بعض الكؤوس التي خلفها زبائن في وقت سابق، لتقديمها لآخرين على أساس أنها طازجة، حيث كشف أنه يجري إعادة تجميد الفاصولياء مرة أخرى دون أدنى اعتبار لصحة الزبائن.

وتواصل العاملة متسائلةً: “هل تريد أن تقول لي إنكم تستخدمون نفس الأشياء الموجودة في العلب كل يوم وتضعونها في الثلاجة، ليتم بيعها للناس في اليوم التالي؟”، فيردّ عليها العامل مستغرباً: “لا أعرف لماذا نفعل ذلك! إنها ملوثة، وكانت هنا لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام”.

ثم تحرك الشابة كاميرا الهاتف المحمول الخاص بها إلى وعاء كبير مليء بالجبن، والمزيد من الأكواب المستخدمة التي تقول إنه سيتم إعادة تدويرها غدًا”، ليظهر الرجل حاويتين مملوءتين بالدجاج المقلي، قبل أن يقول إن إحداهما تم قليها منذ الساعة 1.30 بعد الظهر من ذلك اليوم، بينما طهيت الأخرى حوالي الساعة 4:30 مساء، مضيفاً أنه سيتم إعادة بيع حاويتي الدجاج في اليوم التالي، ما يدفع زميلا آخر إلى شم رائحته والتعليق بالقول: “هذا ليس جيدا”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية