فنانة شهيرة ترتدي الحجاب وتعتزل الغناء

كشك | 4 سبتمبر 2017 على 17:39 | آخر تحديث 5 سبتمبر 2017


460

فاجأت الفنانة اللبنانية أمل حجازي متابعيها بتدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أعلنت من خلالها وضعها الحجاب واعتزالها الغناء، وهي الرغبة التي كانت تخالجها منذ فترة طويلة.

وبدأت صاحبة أغنية “بياع الورد” تدوينتها بالقول: “وأخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية، وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع، وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة”.

وأضافت مؤكدة: “إنني لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر، ولكني أتكلم عن ذاتي. إنني الآن أشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به، وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر. أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب”.

وختمت قائلةً: “شكرا لكل شخص كان يحب فني، والذي يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن، ليست كأي سعادة مررت بها من قبل. جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة، وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور. كان هذا القرار في يوم عرفة.. الحمد لله على هذه النعمة”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية