فيديو..البطل حومين يفتح قلبه لـ”كشك” بعد تتويجه بالذهب

كشك | 5 أغسطس 2017 على 01:49 | آخر تحديث 5 سبتمبر 2017


737

قال سيف الدين حومين، البطل المغربي والعالمي في رياضة الجوجوتسو، الذي أهدى أخيرا المغرب ميداليتين دهبية وبرونزية، في هذه الرياضة خلال مشاركته أخيرا، في دورة الألعاب العالمية المنظمة بمدينة فراتسواف البولونية، (قال) إن حلمه بسماع النشيد الوطني تحقق في الدورة، مشيرا إلى أنه لم يتلقى أي اتصال من مسؤولي الرياضة بالمغرب.

 

وكان سيف الدين حومين، البطل المغربي والعالمي في رياضة الجوجوتسو، تألق بشكل لافت في دورة الألعاب العالمية المنظمة حاليا بمدينة فراتسواف البولونية التي تم تنظيمها ما بين 20 و30 يوليوز المنصرم، حيث أحرز الميدالية الذهبية في وزن أكثر من 94 كيلوغرام بعد فوزه في المباراة النهائية على البطل الفرنسي، فريدريك هيسون، بحركة إيبون.

وتمكن بعد ذلك البطل المغربي من الفوز بميدالية برونزية حين خاض منافسات الوزن المفتوح، التي جمعت بين أبطال كل المسابقات، في نفس الدورة، بعد هزيمته في نصف النهائي أمام الإماراتي فيصل الكتبي وتغلبه في مباراة الترتيب على البلجيكي ديبوتير وير.

وفي هذا الصدد، قال حومين الذي أثار إعجاب المغاربة في الشبكات الاجتماعية، بعد تألقه اللافت في هذه الدورة، في تصريح لـ”كشك”: “شاركت في الألعاب العالمية لتمثيل المملكة المغربية في الجيوجتسو التي أجريت من 20 إلى 30 يوليوز 2017 بفراتسواف البولونية والتي شارك فيها 16 مغربي لتمثيل عدة رياضات..وكنت المشارك في رياضة الجيوجتسو..”، مضيفا “تمكنت من الفوز بالميدالية الذهبية الوحيدة لتكن أول ميدالية مغربية وإفريقية في تاريخ هذه الرياضة”.

وبخصوص تتويجه بالميدالية الذهبية في هذه الدورة، يُضيف حومين، “حلمي كان سماع النشيد الوطني المغربي.. وقد تحقق.. وشعوري بتحقيق هذا الحلم يعجز اللسان عن وصفه”.

ووجّه البطل سيف الدين حومين، عبر موقع “كشك” رسالة إلى المسؤولين المغاربة وكل المتتبعين الرياضيين، دعا فيها الجميع إلى دعمه معنويا وتشجيعه من أجل التفوق في المراحل المقبلة، وبالتالي رفع العلم الوطني في محافل عالمية والفوز بمزيد من الألقاب.

وبعد أن شدد المتحدث نفسه على أن التشجيع المعنوي يزيد من العزيمة، أكد أنه لم يتصل به أي مسؤول رياضي بالمغرب على الأقل لتهنئته، خصوصا منهم مسؤولو هذه الرياضة، مضيفا “على الأقل كانوا يتصلو ويباركو ليا”.

وبالنسبة إلى المستقبل، أكد سيف الدين حومين، أنه يضع بطولة العالم ببوكوطا في دولة كولومبيا، التي ستقام في شهر نونبر المقبل، أمام أعينه، مشددا على أنه سيكون حينها على أتم الاستعداد للصعود مجددا إلى منصة التتويج، ورفع العلم الوطني.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية