فيديو.. حصاد يوقف مدير مدرسة تحرش بوالدة تلميذة بورزازات

كشك | 13 سبتمبر 2017 على 12:10 | آخر تحديث 13 سبتمبر 2017


1540

قرّرت وزارة التربية الوطنية توقيف مدير مؤسسة تعليمية، الذي تحرش بسيدة، وهي القضية التي تفجّرت حينما تم تداول مقطع فيديو سجّلته المعنية بالأمر بعدسة هاتفها، كما قررت الوزارة إحالة المدير على المجلس التأديبي.

 

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أمس الثلاثاء، شريط فيديو، قامت سيدة بتصويره بكاميرا هاتفها، لحظة تحرش مدير مدرسة بورزازات بها، حيث حاول هذا الأخير، استدراج صاحبة الفيديو من أجل ممارسة الجنس معها مقابل تسجيل ابنتها في نفس المدرسة، على الرغم من أنها أخبرته أنها متزوجة و”تخاف الله”، ليلحّ عليها قائلا “كلنا مزوجين.. وإنا الله غفور رحيم”، قبل أن ترد عليه بـ”إنا الله شديد العقاب”.

وفي نفس السياق، أفادت مصدر مقرب من القضية لـ”كشك” أن الأمر يتعلق بمدير مدرسة القدس بورزازات، مضيفا أن المعنية بالأمر التي قامت بتصوير الفيديو سبق وتنازلت عن القضية أن نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي دفع المديرية الإقليمية إلى تفعيل قرارها.

وتجدر الإارة إلى أن مقطع الفيديو المذكور أثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب نشطاء الشبكات الاجتماعية بضرورة فتح تحقيق في الموضوع من أجل إيقاف المعني بالأمر ليكون عبرة للآخرين، مشيرين إلى أن “التسجيل في المدرسة مقابل الجنس” مسألة خطيرة جدا.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية