في غياب “نيمار”.. برشلونة يواجه الريال في كأس السوبر يوم غد

كشك | 12 أغسطس 2017 على 14:53 | آخر تحديث 12 أغسطس 2017


244

يحل ريال مدريد بطل الدوري الاسباني في كرة القدم، ضيفا على برشلونة بطل الكأس بملعب “كامب نو”، يوم غد الأحد 13 غشت، في ذهاب الكأس السوبر المحلية، في غياب نجم برشلونة “نيمار”، المنتقل الى نادي “باريس سان جرمان” الفرنسي منذ أسبوع، في مباراة تنطلق على الساعة 10 بتوقيت المغرب، على أن تقام مباراة الإياب بمدريد يوم 16 من هذا الشهر.

ولا يزال النادي الكاتالوني يسعى لتعويض مهاجمه الدولي الذي انتقل الأسبوع الماضي الى النادي الفرنسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية مقابل 222 مليون يورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم. وباءت كل محاولات برشلونة حتى الآن في استقطاب كل البرازيلي “فيليبي كوتينيو” لاعب “ليفربول” الانكليزي، والفرنسي “عثمان ديمبيلي” لاعب “بوروسيا دورتموند” الالماني.

ويجد المدرب الجديد لبرشلونة “إرسنتو فالفيردي” نفسه في مواجهة الريال، بطل الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، مع تشكيلة تفتقد “نيمار” في خط الهجوم، الذي يضم أيضا النجم الارجنتيني “ليونيل ميسي” وزميله الأوروغواياني “لويس سواريز”.

ويأمل برشلونة في تكرار إنجاز شهر أبريل الماضي، تاريخ المواجهة الأخيرة مع الريال، والتي تمكن “ميسي” من حسمها لصالح فريقه 3-2، على الرغم من خُلو تشكيلة فريقه آنذاك من النجم “نيمار”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية