في نداء مؤثر والد طفلة عمرها 3 أشهر: بنتي تحتضر فهل من مغيث

كشك | 22 أغسطس 2017 على 19:26 | آخر تحديث 22 أغسطس 2017


164

وجه محمد البوشاري، والد طفلة لم تتجاوز 3 أشهر، تعاني من ورم في الظهر، نداء للمسؤولين والمحسنين من أجل مساعدته على إجراء عملية جراحية لابنته، قدرت إحدى المصحات الخاصة تكلفتها بـ30 ألف درهم.

وقال البوشاري القاطن بمدينة سلا وأب لثلاثة أطفال في نداء وجهه عبر جريدة “كشك” الإلكترونية، أنه يهيب بالمسؤولين على قطاع الصحة بالمغرب والمحسنين بمساعدته على جمع مصاريف العملية الجراحية لاستئصال الورم الذي تعاني معه الطفلة منذ ولادتها في مستشفى مولاي عبد الله.

وأوضح البوشاري الذي يعاني من إعاقة أنه يتمنى أن يساعد على إنجاز هذه العملية لابنته وإنقاذها، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يصل هذا النداء الملك محمد السادس لدفع المسؤولين على التدخل وتمكين ابنته التي لا تستطيع النوم على ظهرها جراء مضاعفات الورم من العلاج الضروري ووضعها تحت مراقبة طبية مركزة إلى حين علاجها.

من جانب آخر، استنكر البوشاري سلوك مسؤولي الصحة بمدينة سلا الذين ورغم خطورة الورم الذي تعاني منه ابنته منحوه موعدا للانتظار ثلاثة أشهر، موضحا أنه أمام معاناة الطفلة مع الورم توجه إلى مصحة خاصة لعلاج ابنته إلا أنه تفاجئ بالمبلغ الكبير نظير إجراء العملية فرجع إلى بيته.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية