“قناص” إيطالي يطلق النار على مهاجر مغربي أمام منزله

كشك | 3 أكتوبر 2017 على 10:53 | آخر تحديث 3 أكتوبر 2017


292

تعرض مهاجر مغربي، أول أمس الأحد، لإطلاق النار من قبل مواطن إيطالي تهجم عليه بالقرب من منزله الكائن بنواحي مدينة لاسبيتسيا.

 

وحسب ما نقله “موفع “مغربيني” المهتم بشؤون الجالية المغربية في إيطاليا، عن وسائل إعلام محلية فإن المهاجر المغربي جمال مدباوي، 47 سنة، كان يحتج على قناص إيطالي يدعى دانييلي روستيغي، 59 سنة، عندما قام هذا الأخير بممارسة هوايته “القنص”، أمام بيته الكائن ببلدة “سارزانا” بنواحي لاسبيتسيا بجهة ليغوريا.

وحسب التحريات الأولية، تضيف المصادر ذاتها، فإن المشاداة بين الطرفين ليست الأولى من نوعها، حيث سبق للمهاجر المغربي أن حذر القناص الإيطالي في أكثر من مناسبة بعدم الاقتراب من بيته، مضيفا أنه صباح أول أمس وبينما كان مدباوي يطلب من روستيغي الابتعاد عن منزله قام هذا الأخير بتوجيه فوهة بندقيته نحوه مطلقا النار عليه في بطنه.

وأضافت أنه في البداية قام الجاني الإيطالي بالابتعاد عن مكان الجريمة، ثم بعد ذلك حاول إنكار اقترافه للجريمة، إلا أن عناصر الأمن استطاعت أن تنزع اعترافه بعدما أخبره المحققون أنه ليس في صالحه الاستمرار في الإنكار نظرا لتواجد عدة قرائن تثبت تورطه، مضيفة أن الجاني الذي تم إيداعه السجن بعد اعترافه، ادعى أن إطلاق النار جاء عن طريق الخطأ وأنه لم يكن بصفة متعمدة، وأنه ابتعد من مكان الجريمة خوفا من تطور الأحداث وانتقام أسرة المهاجر المغربي منه، على حد تعبيره.

وأشارت إلى أنه تم إخضاع الضحية المغربي لعملية جراحية مستعجلة بمستشفى “نوا دي ماسا” حيث تم نقله على متن المروحية، فيما وصفت حالته بالخطيرة.

 

 

 

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية