كريستيانو رونالدو : أريد العودة إلى انجلترا !

كشك | 5 أغسطس 2017 على 13:22 | آخر تحديث 5 أغسطس 2017


258

أكد البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، مهاجم ريال مدريد بطل اسبانيا واوروبا لكرة القدم، لدى مثوله أمام القاضي في قضية اتهامه بالتهرب الضريبي، أنه يود العودة الى انكلترا، حسب ما كشف راديو “كادينا سير” الاسباني، يومه الجمعة 05 غشت 2017.

ونقل راديو “كادينا سير” عن رونالدو قوله في المحكمة: “لم أواجه أية مشاكل في انجلترا (…) ولهذا أود العودة إليها”.

ومثل “رونالدو” أمام القاضي في محكمة قرب مدريد لمدة ساعة ونصف الساعة، ونفى الاتهامات الموجهة إليه في قضية تهرب ضريبي بقيمة 14,7 ملايين يورو.

ويوجه القضاء الاسباني الى رونالدو تهمة تهرب ضريبي بقيمة 14,7 ملايين يورو (17,3 ملايين دولار)، واستغلال “هيكلية شركة أنشئت في العام 2010، لاخفاء مداخيل حصل عليها في اسبانيا من حقوق بيع الصور عن سلطات الضرائب”، فيما اسماه بـ”خرق إرادي لالتزاماته الضريبية في اسبانيا”، وذلك عن طريق شركات “أوفشور” مقرها في الجزر العذراء البريطانية، وأخرى في ايرلندا المعروفة بتساهلها الضريبي.

ووفقا للإذاعة، فان “رونالدو” أكد مرارا أن السلطات البريطانية سبق وراقبت شركاته، وأنها لم تجد شيئا غير عادي، وشدد على أنه تلقى نصيحة من “مانشستر يونايتد” ومحامي النادي بتأسيس الشركة.

وفي حال إدانته، ستفرض على رونالدو “غرامة لا تقل عن 28 مليون يورو”، مع حكم بالسجن يصل الى 3 سنوات ونصف السنة، حسب نقابة الخبراء في وزارة المالية الاسبانية.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية