كريمة غيث تتضامن مع الشاب الذي اغتصبه شقيقه وأصيب بـ”الإيدز”

كشك | 26 سبتمبر 2017 على 18:01 | آخر تحديث 26 سبتمبر 2017


233

انضمت الفنانة المغربي كريمة غيث إلى قائمة المتضامنين مع الشاب المغربي هشام المداح، الذي تعرض للاغتصاب في طفولته على يد شقيقه الأكبر، ما تسبب في شذوذه جنسياً، وإصابته فيما بعد بداء فقدان المناعة المكتسبة “الإيدز”، بسبب اضطراره إلى ممارسة الدعارة لكسب قوت يومه، حينما قام أهله بطرده من البيت.

ونشرت غيث مقطعا من اللقاء الصحفي الذي أجراه هشام، أرفقته بتعليق قالت فيه: “مبغيتش نطوّل فالموضوع.. بغيت نسول سؤال واحد! علاش مريض السرطان كنقولو مسكين الله يشافيه ومريض السكري كذلك وغيرها من الأمراض، والنَاس بحال هذا كتهاجموه كتحگروه وكتديروه ضحكة للمجتمع؟! كتعنفوه وكتنعتوه بجميع المسبات ومتكرهوش تهزو يديكم عليه، كيفما شفنا فهاد الفيديو؟”

وأضافت: “هذا فيديو استفزني وقطع ليا قلبي لأنه صادق 100%، هاد السيد مريض وماشي لخاطرو، هاد السيد تولد بحال جميع الناس لكن عنده مرض شذوذ جنسي، اللي للأسف من الخطوط الحمراء والمحظور مناقشتها في الكثير من المجتمعات، باش من حق يمنعوه من الميراث اللي رب العالمين حلله؟ باش من حق نظلمو إنسان لأنه مكيشبهناش، لأنه عنده مشاكل بيولوجية؟”

وتابعت: “معرفناش شنو مرّ على هاد السيد ملي كان صغير ظروفه! وللعلم تلقى داك اللي كيعنفه قدام الناس وهو راجل، غيكون واحد من الناس اللي مارسوا عليه العنف فالصغر أو حتى فالكبر (وما خفي كان أعظم) “.

وختمت كريمة غيث تدوينتها بالقول: “نهاية الكلام براكا من الحگرة، راه الله يمهل ولا يهمل”.

مبغيتش نطول فالموضوع .. بغيت نسوا سؤال واحد !! علاش مريض السرطان كنقولوا مسكين الله يشافيه ومريض السكري كذلك وغيرها من الأمراض ، والنَّاس بحال هدا كتهاجموه كتحگروه وكتديروه ضحكة للمجتمع !؟ كتعنفوه وكتنعتوه بجميع المسبات ومتكرهوش تهزو يديكم عليه كيفما شفنا فهاد الفيديو ؟؟ هدا فيديو استفزني وقطع ليا قلبي لأنه صادق 100% هاد السيد مريض وماشي لخاطروا هاد السيد تولد بحال جميع الناس لكن عنده مرض شذوذ جنسي اللي للأسف من الخطوط الحمراء والمحظور مناقشتها في الكتير من المجتمعات، باش من حق يمنعوه من الميراث اللي رب العلمين حلله باش من حق نظلمه إنسان لانه مكيشبهناش ؟ لانه عنده مشاكل بيولوجية معرفناش شنو مر على هاد السيد ملي كان صغير ظروفه !!! وللعلم تلقى داك اللي كيعنفه قدام الناس وهو راجل غيكون واحد من الناس اللي مارسو عليه العنف فالصغر او حتى فالكبر ( وماخفى كان أعظم ) نهاية الكلام براكا من الحگره راه الله يمهل ولا يهمل

A post shared by Karima Gouit Official (@karimagouit) on

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية