لائحة بأكثر 4 أبراج عدائية وسلبية.. فاحذروا أفرادها!

كشك | 27 أغسطس 2017 على 20:41 | آخر تحديث 27 أغسطس 2017


573

لربما لا تعلم عن أكثر الأبراج العدائية والسلبية، التي يحمل أفرادها طباعاً حادة وعدوانية.

في هذه اللائحة، ستجد أربعة أبراج لا يجدر بك الوصول معها لنقطة العصبية والاستفزاز:

برج الجوزاء

من الأبراج العدائية التي تأخذ كل شيء على المحمل الشخصي، فلا ينظرون إلى الأمور على أنها مشاكل شاملة، إنما مشاكل فردية. فضلاً عن اتسام أفرادها بالعصبية المطلقة والتي لا تعرف السيطرة عند انفلاتها، لذلك، احرص على عدم إيصالهم لهذه النقطة.

برج القوس

يعتبر مواليد برج القوس من الأشخاص ذوي الطباع الحادة والحاسمة، الذين لا يتراجعون عن قرار اتخذوه. كما أنهم غالباً ما لا يتلقون الأمور برحابة صدر، ويتسرّعون في ردّات فعلهم السلبية والعدائية. لذا، عليك أن تكون حذراً في التعامل معهم.

برج الأسد

من أشهر الأبراج في حالة العدائية والعصبية التي تلمّ بأفراده، لاسيما في حالات كثيرة حين تكون الأمور غير واضحة بالنسبة إليهم. يجدر بك مراعاة هذا الطبع لديهم وعدم استفزازهم، أو جرّهم لنقطة انفعال يندمون هم أنفسهم عليها.

برج الحمل

من أكثر الأبراج التي تسمها العدوانية والعصبية وعدم القدرة على السيطرة على ردّات الفعل، فهم بطبعهم يميلون إلى التفكير السلبي في كل الأمور، كما أنه يصعب عليهم الثقة بالآخرين بسهولة. لذا، فهم يميلون إلى الظن السلبي بهم. بالإضافة إلى أن مواليد هذا البرج لا يمكنهم السيطرة على تصرفاتهم والتحكّم بها، ما يفرض على الآخرين الحذر عند التعاطي معهم وعدم استفزازهم.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية