لعنة الإصابات تطارد رونار.. داكوستا ينضاف لقائمة الغيابات

كشك | 3 أكتوبر 2017 على 17:13 | آخر تحديث 3 أكتوبر 2017


207

لا زال شبح الإصابات يطارد الناخب الوطني هيرفي رونار على بعد أيام من مباراته الحاسمة مع الغابون، فقد أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 03 أكتوبر 2017، أن الدولي المغربي مروان داكوستا سيغيب عن المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الأول الذي انطلق رسميا أمس الإثنين 2 أكتوبر 2017.

وقالت الجامعة في بلاغ صحفي إن داكوستا تعذر عليه الالتحاق بالعناصر الوطنية بسبب تعرضه للإصابة في آخر مباراة خاضها رفقة ناديه إسطنبول باشاكشهر التركي.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد وجه الدعوة لـ مروان داكوستا من أجل خوض معسكر المنتخب الوطني الأول، تحضيرا للمواجهة الرسمية أمام منتخب الغابون برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم فيفا روسيا 2018.

وهكذا، انضاف مروان داكوستا لقائمة الغيابات للمنتخب الوطني ضد الغابون بعد كل من حمزة منديل الذي تم تعويضه بفؤاد شفيق وجواد يميق الذي عوضه بدر بنون.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الغابوني يوم السبت 07 أكتوبر 2017، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة مساءا وهي الجولة ما قبل الأخيرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المزمع إجرائها في روسيا صيف العام المقبل.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية