مايكل بن يحيى يحصل على ترتيب جيد في مدار في نوربورغرينغ

كشك | 21 سبتمبر 2017 على 15:02 | آخر تحديث 21 سبتمبر 2017


196

كان للمغربي الشاب مايكل بن يحيى موعدا يومي 16 و 17 شتنبر مع سباق على مدار نوربورغرينغ (ألمانيا) في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة سباق السيارات “فورمولا رونو 2.0”.

ولم يكن لدى الشاب المغربي الذي يستكشف لأول مرة المدار الالماني الوقت الكافي للاستئناس بهذا المدار السريع والمليء بالمنعرجات ليحتل المركز الحادي عشر، وفق ما صرح به مدير اعماله في بيان.

وحرصا منه على الحفاظ على مركزه الثالث في البطولة، واصل بن يحيى تقدمه طيلة عطلة نهاية الاسبوع.

وخلال سباق السبت الماضي، سجل انطلاقة جيدة ليحتل المركز التاسع قبل أن يقوم بانتفاضة حاسمة في الدورة العاشرة ويحسن ترتيبه باحتلال المرتبة السابعة في السباق.

وقد سجل الشاب المغربي الاحد الماضي احد افضل نتائجه في مساره الرياضي.

فانطلاقا من المركز الثامن، تجاوز منافسه عند انطفاء الأضواء الحمراء وكسب مرة أخرى ثلاثة مراكز على بعد بضعة أمتار أخرى على حساب فرملة رائعة نهاية الخط المستقيم حيث احتل المركز الثالث.

وقال بن يحيى حسب البيان “لم اكن اعرف المدار لدى وصولي، وكنت اعرف ان هذا اللقاء سيكون صعبا. وقررت بمعية مدربي ان لا نخاطر كثيرا وبالخصوص تسجيل نقاط في السباقين الاثنين، وهو ما قمت به وتمكنت من الحفاظ على المركز الثالث من البطولة”.

واضاف أنه سيشارك في اللقاء المقبل في سبا في بلجيكا، (يومي 23 و24 شتنبر) والذي سيكون مختلفا ” لاني اعرف المسار وامل في انتزاع بعض النقاط من خصومي”.

وتابع أنه بالرغم من كونه مايزال في بدايته، فان هدفه هو ان يكون ضمن الثلاثة الاوائل في البطولة، ويقول “اذا تمكنت من حمل العلم المغربي وكذا شعار المغربية للألعاب والرياضات عاليا ، فسأكون سعيدا”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية