مجلة “Vogue”: القفطان المغربي بات رمز أناقة مشاهير الغرب

كشك | 10 أغسطس 2017 على 14:12 | آخر تحديث 10 أغسطس 2017


366

تناقلت المطبوعات الأمريكية التي تشتغل في مجال الموضة، صور مرشحة الرئاسة الأمريكية السابقة “هيلاري كلينتون” وهي ترتدي القفطان المغربي، وذلك لدى حلولها ضيفة على حفل زفاف نجلة الملياردير المغربي “مارك العسري”. حيث كتبت مجلة “Vogue”:” القفطان المغربي بوأ هيلاري كلينتون لقب الضيفة الأكثر أناقة في الزفاف”، لتستطرد:” القفطان المغربي بات رمزاً للأناقة لدى النجمات الغربيات”.

وارتدت “هيلاري كلينتون” قفطاناً طويلاً بلون أزرق سماوي، تعلوه سفيفة بسيطة مرصعة بالأحجار، وحلت بالزفاف مرفوقة بزوجها الرئيس الأمريكي السابق “بيل كلينتون”. حيث كتبت المجلة:” ارتداء هيلاري لقفطانٍ من لون أزرق، مع وضعها للحد الأدنى من الحلي والاكسسوارات كان خياراً ناجحاً”.

يُشار إلى أن نجماتٍ عالميات عديدات ظهرن بالقفطان المغربي في مناسبات كبرى مختلفة، حيث كانت النجمة الراحلة “إيليزابيث تايلور” أولى الفنانات اللواتي ظهرن به سنوات الثمانينيات، قبل أن يتحول القفطان إلى موضة عالمية واكبت زمن الانفتاح الاقتصادي مع بداية القرن الـ 21، لترتديه كل من المطربة “بيونسي”، “باريس هيلتون”، مقدمة البرامج الشهيرة “أوبرا وينفري”، “كيم كرداشيان” وأخريات.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية