محاكمة سائق طاكسي متهم باختطاف واغتصاب راكبة بمراكش

كشك | 29 أغسطس 2017 على 11:18 | آخر تحديث 29 أغسطس 2017


400

أصدر الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، الجمعة المنصرم، قرارا بإحالة سائق طاكسي على المحاكمة في حالة اعتقال، بتهمة اختطاف عاملة نظافة بأحد مقاهي المدينة واغتصابها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب ما نشرته جريدة “أخر ساعة” في عددها الصادر يومه الثلاثاء فقد روت الضحية تفاصيل الاعتداء الوحشي أمام الوكيل العام للملك، موضحة أنها ركبت سيارة أجرة على الساعة الثالثة فجرا، بعد انتهاء عملها في أحد مقاهي حي كيليز بمراكش، وحسب تصريحات الضحية، فإن السائق غير وجهته فجأة إلى منطقة “تاركة” التي تكون خالية تماما من المارة في تلك الساعة المتأخرة، واستل سكينا وهددها بتمزيق وجهها إن هي قاومت أو صرخت، مضيفة أن السائق أجبرها على خلع ملابسها ليعتدي عليها جنسيا قبل أن يلقي بها إلى الشارع وهي عارية تماما بينما لاذ بالفرار بسرعة جنونية.

وتقدمت الضحية بشكاية إلى المصالح الأمنية، حيث استطاعت تذكر بعض أرقام لوحة سيارة الأجرة، ليتم اعتقال الجاني يوما واحدا بعد ارتكابه الجريمة.

وكانت الشرطة القضائية أجرت مواجهة للمشتكية مع المتهم، الذي نفى في البداية كل التهم المنسوبة إليه، زاعما أن علاقة غير شرعية تجمعهما وأنه مارس عليها الجنس بمحض إرادتها، قبل أن تتحداه الفتاة بأن يثبت ذلك عبر الإفصاح أمام المحققين عن اسمها ونسبها، وهو ما وقف عاجزا أمامه، قبل أن يعترف بالأفعال المنسوبة إليه.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية