محمد أوزال يقترب من رئاسة الرجاء بتزكية من المنخرطين

كشك | 10 يوليو 2017 على 22:20 | آخر تحديث 10 يوليو 2017


191

كشف مصدر جريدة “كشك” الإلكترونية أن محمد أوزال أصبح قريبا من تقلد منصب رئاسة نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلفا للرئيس الحالي للنادي سعيد حسبان الذي أضحى غير مرغوب فيه من طرف جماهير النادي الأخضر.

 

وأوضح مصدر جريدة “كشك” الالكترونية، أن الاجتماع الأخير لمنخرطي النادي الأخضر خلص إلى تزكية الرئيس السابق محمد أوزال على رئاسة النادي الأخضر، مشيرا إلى أن 70 منخرطا من أصل 96 وضعوا ثقتهم فيه كرئيس جديد لنادي الرجاء البيضاوي.

 

وأضاف المصدر ذاته أن أوزال تعهد بضخ مبلغ 6 ملايين درهم في خزينة النادي الأخضر من أجل مساعدته للخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها منذ مدة، كما أنه اشترط البقاء لمدة موسم واحد على رئاسة النادي وفسح المجال لرئيس جديد فيما بعد.

 

وأكد مصدر جريدة “كشك” أن أوزال طلب من منخرطي نادي الرجاء البيضاوي بمساعدته والوقوف بجانبه خلال فترة توليه رئاسة النادي، من أجل إعادة هيبة الفريق التي افتقدها خلال السنوات الأخيرة، مضيفا أن منخرطي النادي الأخضر اشترطوا بدورهم على أوزال أن يكون مكتبه مسيره من المنخرطين الحاليين للفريق.

 

يشار إلى أن الرئيس الحالي للنادي سعيد حسبان سبق وأن أعلن عن نيته في التخلي عن كرسي الرئاسة في حالة وجود رئيس قادر على مساعدة الفريق ماديا.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية