محمد العربي.. قصة مغربي أصبح حلاقا لنجوم ريال مدريد

كشك | 4 أكتوبر 2017 على 11:55 | آخر تحديث 4 أكتوبر 2017


199

قد يبدو “Laarby’s”، وهو محل حلاقة عادٍ يملكه المغربي محمد العربي بأحد الأحياء الشعبية وسط العاصمة الإسبانية مدريد، غير منظور وهو يحتل ركناً قصياً من الشارع، لكنه رغم ضيق مساحته، فقد أصبح قبلة لنجوم الرياضة بالمدينة، خاصة لاعبي نادي ريال مدريد، الذين باتوا يتوافدون عليه كل أسبوع، ليبرع العربي في قص تسريحاتٍ جريئة لهم، يفخرون بها وهم يدخلون بها مباريات ناديهم التي يشاهدها ملايين عشاق النادي الملكي حول العالم.

يتحدر محمد العربي من مدينة تطوان، مارس مهنة الحلاقة في سنوات مراهقته، إلا أن طموحه لتحقيق حياة أفضل، دفعه إلى الهجرة إلى اسبانيا وهو لا يزال شاباً في الـ 18 من العمر، وهناك تقلّب في مهنٍ مختلفة، قبل أن يعود إلى الحلاقة مجدداً، ليتمكن بعد سنوات من الجهد والمعاناة، من امتلاك محل حلاقة خاص به ارتآى أن يضع اسمه عليه “Laarby’s”.

بعدما بات العربي يحصل على مدخول جيدٍ من حلاقته للنجوم، أجرى تغييرات جذرية على محله الصغير، حيث طلاه باللون الأحمر، واقتنى معداتٍ حديثة وكراسي مريحة تليق بنجومه، غير أنه أصر رغم ذلك كله، على التقاط صور تذكارية معهم على بابه، ينشرها بفخر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في تصريح له لإحدى الصحف، قال العربي:”حكى لي الكثير من نجوم كرة القدم عن المغرب، على غرار داني كارفخال، وكيف سُحر بطبيعته، وخصوصاً لدى زيارته لمدينة مراكش”، قبل أن يستطرد، جواباً عن أبرز المواقف وأكثر تاثيراً في نفسه، التي واجهها في علاقته مع نجوم الريال:” عرفاناً منه، أهداني عميد ريال مدريد راموس تذكرتين لمشاهدة لقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب برنابيو.. وقد تأثرت كثيرا لهذه الالتفاتة الجميلة من طرفه”.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية