مختل عقليا يغتصب أخته بإقليم الجديدة

كشك | 17 أغسطس 2017 على 23:08 | آخر تحديث 17 أغسطس 2017


1503

أقدم شاب يعاني من اضطرابات نفسية، صباح أول أمس الأربعاء، بمنطقة العونات التابعة ترابيا لإقليم الجديدة، على اغتصاب أخته الصغرى بطريقة وحشية، بعدما ترصدها في منطقة خالية وهي في طريقها إلى العمل.

وحسب ما كشفه شهود عيان لـ”آخر ساعة”، فإن سعيد (م) ترصد أخته أثناء ذهابها إلى العمل بإحدى الضيعات الفلاحية القريبة من محل سكنهم، مستغلا خلو المكان ليباغتها بمنطقة خالية ويقدم على الاعتداء عليها ومهاجمتها بالقوة مهددا إياها بالقتل قبل أن يعمد إلى اغتصابها وافتضاض بكارتها.

وأكدت المصادر نفسها، أن الجاني البالغ من العمر 29 سنة، سبق له أن اعتدى على مجموعة من سكان “الدوار”، مما دفع بأسرته إلى طرده من المنزل.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجاني فر إلى وجهة مجهولة بعد اغتصاب أخته تاركا إياها مضرجة في الدماء، مشيرة إلى أن الفتاة البالغة من العمر 19 سنة توجد حاليا بمستشفى محمد الخامس بمدينة الجديدة بعد تعرضها لجروح غائرة على مستوى العنق واليد.

وانتقلت عناصر الملكي إلى عين المكان حيث تمكنت من إلقاء القبض على الجاني بعد أربع ساعات من البحث، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين استكمال البحث التمهيدي وتقديمه أمام أنظار النيابة العامة لتقرر في إحالته على السجن أو المستشفى.

فؤاد شوطا

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية