مدرب برشلونة: رحيل النجم “نيمار” عن النادي مجرد إشاعة

كشك | 22 يوليو 2017 على 09:09 | آخر تحديث 22 يوليو 2017


138

 اعتبر “ارنيستو فالفيردي”، مدرب نادي برشلونة لكرة القدم، أخبار انتقال نجم الفريق البرازيلي “نيمار”، إلى نادي “باريس سان جرمان” الفرنسي “مجرد شائعات”.

وقال “فالفيردي” في تصريحات صحافية، إن نيمار يتواجد “مع الفريق حاليا وهو واحد منه”، موضحا أنه “لا داعي للقلق بشأن انتقالٍ لا يعرف إذا كان سيحدث أم لا !”

وتصدر خبر انتقال “نيمار” الى “سان جرمان” سوق الانتقالات في الايام القليلة الماضية، بعد تقارير صحافية متتالية تحدثت عن استعداد “سان جرمان” الى دفع الشرط الجزائي الذي وضعه برشلونة للتخلي عن اللاعب وقدره 222 مليون يورو، وعن رغبته في الرحيل عن الفريق الكاتالوني للخروج من ظل زميله الارجنتيني ليونيل ميسي.

وبدوره، أكد “سيرجيو بوسكيتس”، لاعب وسط برشلونة، ، أن أخبار انتقال نيمار مجرد شائعات. فيما اعتبره زميله “خافيير ماسكيرانو” بمثابة “مستقبل للفريق الاسباني، وأعرب عن أمله في بقائه ضمن صفوفه.

يُشار إلى أن “نيمار” قد انتقل إلى نادي برشلونة عام 2013، قادما إليه من “سانتوس” البرازيلي، في صفقة مثيرة للجدل لم يكشف عن قيمتها الفعلية، ما ادى الى تداعيات أمام القضاء الاسباني، الذي اتهم اللاعب ووكيل أعماله (والده) ونادي برشلونة بالتهرب من الضرائب.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية