مراكش تنهي أسبوعها بجريمتي قتل بشعتين

كشك | 11 سبتمبر 2017 على 11:24 | آخر تحديث 11 سبتمبر 2017


171

اهتز درب سيدي جابر بحي عنق الجمل، بمقاطعة مراكش المدينة، صباح أول أمس الأحد، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شخص تعرض لطعنة غادرة على مستوى العنق، من طرف ثلاثة أشخاص كانوا يعاقرون الخمر برفقته بمنزل عائلته، قبل أن يتم نقله عبر سيارة الإسعاف، حيث تم إدخاله على وجه السرعة إلى قسم العناية المركزة بمستعجلات مستشفى ابن طفيل، قبل أن يفارق الحياة دقائق بعد ذلك، ليتم نقل جثته إلى مستودع الأموات بباب دكالة قصد إخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة.

وحسب ما نشرته جريدة “آخر ساعة” في عددها الصادر يومه الاثنين 11 شتنبر 2017، فقد فتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا في الموضوع قبل اعتقال مشتبه فيه يدعى رشيد (م)، وذلك بعدما حاصر سكان بحي سيدي جابر، منزل جدة الشخص المشتبه به، والذي كان مصابا بجرح غائر على مستوى خده الأيمن، حيث جرى اعتقاله من طرف عناصر الأمن، فيما لاذ زميلاه بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وحسب مصادر عليمة، نقل المشتبه به من منزل جدته، حيث وقعت جريمة القتل، إلى مقر ولاية الأمن قصد تعميق البحث معه، وتحديد هوية شركائه وتفاصيل وملابسات جريمة القتل، التي راح ضحيتها المسمى قيد حياته حسن، البالغ من العمر قيد حياته 42 سنة.

كما عثرت عناصر الشرطة العلمية والتقنية مرفقة بعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، السبت المنصرم، على سيدة مذبوحة بمنزلها، الموجود بالوحدة الثالثة بـ”ديور المساكين” بالحي المحمدي، وذلك بعد إبلاغها من طرف الجيران.

وحسب مصادر مطلعة، فإن عناصر الشرطة العلمية والتقنية، قامت بمسح مسرح الجريمة، في حين قامت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بإيقاف طالب جامعي يتابع دراسته بإحدى الكليات بحي أمرشيش، يشتبه في تورطه في هذه الجريمة، حيث كان يكتري إحدى غرف المنزل من الهالكة، ولم يكن مواظبا على دفع المستحقات التي بذمته، كما استمعت العناصر الأمنية إلى نجل الهالكة، بالإضافة إلى أستاذ يقطن بالطابق الأول من منزل الضحية، حيث نفى الاثنان علاقتهما بجريمة القتل.

وعلمت “آخر ساعة”، أن الهالكة تبلغ من العمر 64 سنة، وكانت تلقب في حيها بـ”الجاوشة”، وتقطن رفقة ابنها الوحيد، والطالب الجامعي، فيما يكتري أستاذ شقة بالطابق الأول لمنزلها. وتم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بباب دكالة بناء على تعليمات النيابة العامة.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية