مصدر جامعي يكشف حقيقة اقتراب المغرب من تنظيم كأس إفريقيا

كشك | 26 يوليو 2017 على 12:56 | آخر تحديث 26 يوليو 2017


198

بعد تداول خبر اقتراب المغرب من استضافة كأس أمم إفريقيا للمنتخبات سنة 2019 وكأس إفريقيا للمحليين سنة 2018، بدلا من الكاميرون وكينيا، نفى مصدر من داخل الجامعة الملكية لكرة القدم هذه الأخبار مؤكدا أنها لا أساس لها من الصحة.

 

وأوضح مصدر جامعي في تصريح لجريدة “كشك” الالكترونية، أن الخبر الذي نشره الصحافي الجزائري حفيظ الدراجي بخصوص اقتراب المغرب من استضافة نهائيات كأس أمم إفريقيا لا أساس له من الصحة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الإعلامي بقنوات “بيين سبورت” حفيظ الدراجي، لديه العديد من المشاكل مع الرئيس الحالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، لذلك وجه سهام النقذ للاتحادية الجزائرية، وحاول إدخال المغرب في صراعاته.

وأكد مصدر جريدة “كشك” الالكترونية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد أعلن أنه سيرسل لجنة تفقدية إلى كل من الكاميرون وكينيا للوقوف على جاهزية الملاعب، وفي حالة كانت الملاعب غير جاهزة، فإن “الكاف” سيفتح باب الترشيحات في وجه الدول الراغبة والتي تتوفر فيها الشروط لإستضافة البطولات القارية، والقرار سيتخد شهر شتنبر المقبل في غانا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد صادق على رفع عدد المنتخبات انطلاقا من “كان” 2019 إلى 24، كما ضمن دفتر التحملات الخاص بتنظيم الحدث ضرورة توفير ثمانية ملاعب جاهزة.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية