مصر تحتضن البطولة العربية للأندية بمشاركة الفتح الرباطي

كشك | 22 يوليو 2017 على 11:50 | آخر تحديث 22 يوليو 2017


96

بعد غيابٍ دام 5 سنواتٍ، تنطلق مساء يومه السبت 22 يوليوز 2017، البطولة العربية للأندية لكرة القدم التي تحتضنها مصر، بمشاركة 12 فريقا من 10 دول عربية من بينها نادي “الفتح الرباطي”.

وتم في إطار هذه البطولة، تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات، تضم الأولى فرق “الأهلي “المصري و”الفيصلي ” الأردني و”الوحدة “الإماراتي و”نصر حسين داي” الجزائري، وتضم الثانية فرق “الزمالك” المصري و”الفتح الرباطي” المغربي و”العهد “اللبناني و”النصر” السعودي. فيما تضم الثالثة فرق “الترجي” التونسي و”الهلال” السعودي و”المريخ” السوداني و”نفط الوسط” العراقي.

وستقام مباريات المجموعة الأولى على أرضية “ملعب السلام ” بالقاهرة، فيما تجري مواجهات المجموعتين الثانية والثالثة في الإسكندرية على ملعبي “برج العرب” و”الإسكندرية”.

وتفتتح المسابقة، مساء اليوم السبت على ملعب السلام بالقاهرة، حيث تقام مواجهتا المجموعة الأولى، إذ يلتقي أولا “الوحدة “الإماراتي مع فريق “نصر حسين داي ” الجزائري ، على أن يتقابل بعد ذلك “الأهلي” المصري مع “الفيصلي “الأردني.

تعود فكرة إطلاق البطولة العربية إلى الثمانينيات من القرن الماضي، حيث أقيمت أول بطولة عام 1982 في العراق، وشاركت فيها 3 فرق فقط ،وهي “الشرطة “العراقي، “النجمة” اللبناني و”الأهلي “الأردني.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية