مقتل مهاجرين مغربيين رميا بالرصاص في إيطاليا

كشك | 21 يوليو 2017 على 20:36 | آخر تحديث 21 يوليو 2017


142

أعلنت مصالح الأمن بنواحي مدينة بيرغامو الإيطالية أن الجثتين التي تمت معاينتهما ليلة أمس الخميس، بإحدى الغابات ببلدة “باريانو” تعودان لمهاجرين مغربيين كانا يقيمان بنفس المنطقة.

 

وحسب وسائل إعلام إيطالية فإن المصالح الأمنية الإيطالية أكدت أنها مباشرة بعد كشف هوية صاحبي الجثتين المغربيين (ا. ن. 25 سنة ) و (ا. أ. 22 سنة) برفع بصماتهما باشرت الاتصالات بالسلطات القنصلية المغربية لربط الاتصال بعائلتيهما.

 

وأشارت المصادر ذاتها إلى عناصر الأمن الإيطالي ببلدة “باريانو”، كانت قد عاينت جثتي المهاجرين المغربيين وفيهما أثار الرصاص، عند حدود الساعة التاسعة مساء بناء على اتصال أحد مدمني المخدرات الذي قال إنه كان متعودا بشراء المخدرات من القتيلين وأنه بعدما لم يستطع الاتصال بهما بالهاتف قام بالبحث عليهما في الغابة حيث كانا يختبئان عادة، إلا انه تفاجأ بالعثور عليهما جثتين هامدتين.

 

وأضافت أنه طيلة الليل قامت عناصر الأمن بتمشيط المنطقة القريبة من موقع الجريمة مستخدمين في ذلك جميع الوسائل بما فيها المروحية للبحث عن منفذ الجريمة.
وأشارت إلى أن الضحيتين كانا معروفان لدى مصالح الأمن بترويجهما للمخدرات، وهو ما يجعل المحققين يرجحون أن تكون الجريمة التي أودت بالمهاجرين المغربيين “تصفية حسابات” بين مروجي المخدرات.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية