ملولي: أبيضار وطنيّة أكثر منكم ومسامحتكم لها مغدخلهاش للجنة!

كشك | 22 يوليو 2017 على 11:51 | آخر تحديث 22 يوليو 2017


11836

انضم الشرطي الشهير هشام ملولي إلى قائمة المتضامنين مع الممثلة لبنى أبيضار، وذلك بعد أن أعلنت في تدوينة على حسابها موقع “فيسبوك”، إصابتها بمرض خبيث على مستوى الحلق.

وقال ملولي في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”: “أنا ماشي من الناس لي كيكرهوها وماشي من الناس لي كيبغيوها، ومكتربطني بيها حتى شي علاقة أو صلة قرابة، لكن من سمعت خبر مرضها بالسرطان والاعتراف بالغلط ديالها، بقات فيا كإنسانة ماشي كممثلة، ولي زاد أثر فيا أنها طلبات تدفن فالمغرب يعني في بلادها”.

وأضاف مشيداً بوطنية أبيضار: “على الأقل مزال كتشبت بمغربيتها ووطنيتها لي ولينا كنشوفو بزاف دناس كيتخلاو عليها، هالي باغي يحرق الباسبور، وهالي باغي يخوي البلاد، إلى آخره. المهم طلبات السماحة من المغاربة وخير الخطائين الثوابون”.

وتابع معاتباً من يتشفون فيها رافضين مسامحتها: “وبالنسبة لهادوك لي كيسبو فيها ولي قالو ليها حنا مامسمحينش ليك، تأكد أخي أن المسامحة ديالك ما غادي تدخلها لا للجنة ولا للنار، لي يطلب يطلب السماحة من الله سبحانه وتعالى، ولي ماخرج من الدنيا ماخرج من عقايبها. الله يشافيك والله يسمحليك والمرض ديالك يكون بمغفرة الذنوب وحساب ليك فالدنيا”.

يُشار إلى أن مصدرا مطلعا سبق وكشف لجريدة “كشك” أن لبنى أبيضار لم تُصب بورم خبيث على مستوى الحلق كما ادّعت، مضيفا استناداً  إلى مصدر مقرّب من الطبيب الذي عاين حالة بطلة “الزين لي فيك”، أن هذه الأخيرة مصابة ببقع سوداء على مستوى الرئة، حيث أشار إلى أن هذا المرض يصيب من يدخنون ويحتسون الكحول كثيراً، أو يتواجدون بأماكن بها نسب نيكوتين عالية.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية