ملولي لعشيقة رونالدو: قلبي تيغلي على الراية المغربية لي وسخت

كشك | 2 أغسطس 2017 على 17:59 | آخر تحديث 19 أغسطس 2017


239

أعرب الشرطي الشهير هشام ملولي عن غضبه الشديد من الحوار الصادم الذي أجرته المغربية “أمل صابر” مع أحد المواقع الإخبارية، والتي كشفت من خلاله بكلّ فخر أدق تفاصيل الليلة الحمراء التي قضتها رفقة نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، حيث صرّحت أنها تعرفت عليه بمطعم “VIP”، بعد أن أُعجب بها ودعاها وشقيقتها لتناول وجبة عشاء رفقته، قبل أن ينطلقا إلى ملهى ليلي، ثم غرفة النوم.

وقال ملولي في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”: “واحد العاهرة زنات مع كريسيتيانو رونالدو تهافتت عليها وسائل اﻹعلام، ويصورون فعلها على أنه مجرد ليلة حمراء، وهي بوجهها حمر فرحانة، وبعد ذلك تقوم بأخذ صورة وهي تلبس الراية المغربية وكأنها شرفت المغرب، وأنا دمي تيغلي على ديك الراية وهي تتوسخ فوقها وقلبي تيحرقني”.

 

من جهتها، ردّت أمل صابر بطريقتها الخاصة على كلام ملولي، حيث شاركت رابط أحد المواضيع التي كُتبت حول تدوينة هذا الأخير، وأرفقتها بتعليق طلبت فيه من أحد متابعيها ترجمة ما قيل فيه، وهو ما دفع ملولي الشرطي الشهير إلى الرد عليها قائلا: “الخوت الميساج وصلها.. كالتليكم شي واحد يطرجم ليها مافهماتش مسكينة جاية من كوكب زحل”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية