مندوبية السجون تكشف حقيقة خبر حقن زفزافي بـ”مادة مجهولة”!

كشك | 18 يوليو 2017 على 21:06 | آخر تحديث 18 يوليو 2017


149

 

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون ما تمّ تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص حقن الوجه البارز لاحتجاجات الحسيمة ناصر زفزافي بـ”مادة مجهولة” تسببت له في آلام، مؤكدة أنها مجرد “افتراءات بليدة من وحي الخيال الخسيس للجهات التي نشرتها وعلقت عليها في نفس الوقت كما لو كانت واقعا حقيقيا”.

وأضافت المندوبية في بيان رسمي لها توصلت جريدة “كشك” الإلكترونية بنسخة منه، أنّ “الترويج لمثل هذه الأكاذيب والافتراءات يدلّ بشكل واضح على أن الجهات التي تقف وراءها، تلجأ إلى كل الوسائل الدنيئة للمس بمصداقية المؤسسة خدمة لأجندات تحريضية، لا تمت بصلة إلى مصلحة السجناء الذين يفترى عليهم بما ليس لهم به علم، ولما لا ينطبق على وضعيتهم في المؤسسة”.

وأكّدت المؤسسة السجنية أن “ناصر زفزافي النزيل بالسجن المحلي عين السبع 1، يعامل معاملة عادية وهو بصحة جيدة ولا يخضع أصلا لأي علاج، ولا علم له ما يتم الترويج له”.

يُشار إلى أن هذه التطورات تأتي بعدما أكدت عمالة الحسيمة في بلاغ لها، عن منع المسيرة الاحتجاجية التي أعلن عنها العديد من النشطاء المتضامنين مع معتقلي الاحتجاجات، والمزمع تنظيمها يوم الخميس 20 يوليوز الجاري بالمدينة ذاتها.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية