منزل مستشار برلماني من البيجيدي يتعرض للسرقة من ابنه

كشك | 18 سبتمبر 2017 على 18:47 | آخر تحديث 18 سبتمبر 2017


1316

تفجّرت فضيحة جديدة بداخل بيت أحد مستشاري حزب العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، حيث تم إيقاف ابن عبد الصمد مرمي، المستشار المعني بالأمر، بعد أن عمد إلى سرقة مجموعة جوازات سفر وشيكا وبطائق ائتمان بنكية وغيرها من المسروقات لوالديه.

 

وحسب مصادر محلية فإن حنان ساجي، زوجة المستشار مِرمِي، تقدمت مساء يوم 16۔09۔2017، بشكاية أمام مصالح الشرطة بمدينة وجدة، تُبلغ من خلالها عن تعرض خزانة حديدية موجودة بغرفة النوم الخاصة بها وزوجها بنفس المدينة لسرقة بعد أن تم كسرها.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المعنية بالأمر أكدت في شكايتها أنه تم سرقة كل من جواز سفر دبلوماسي وآخر فرنسي باسم زوجها، وبطاقة التعريف الوطنية الفرنسية، مسلمة باسم زوجها، ومبلغ مالي غير محدد من عملة الأورو، وشيك بنكي موقع على بياض باسم زوجها، ودفتر الحالة المدنية فرنسي، ثم 3 بطائق ائتمان بنكية باسم زوجها وابنيها.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتكية اتهمت ابنها عبد الباسط مِرمِي البالغ من العمر 17 سنة، باقتراف هذه السرقة، ليتم إيقافه في نفس اليوم، وهو يحاول مغادرة التراب الوطني عبر المركز الحدودي بني نصار وبحوزته المسروقات المذكورة، ومبلغا ماليا بالأورو.

وأشارت إلى أنه بعد إقراره بالمنسوب إليه تم إيداعه تحت تدابير المراقبة القضائية، بناء على تعليمات النيابة العامة، في انتظار تقديمه أمام العدالة.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية