منظمة الأمم المتحدة تنصّب لطيفة رأفت سفيرة لها بالشرق الأوسط

كشك | 10 يناير 2018 على 18:00 | آخر تحديث 10 يناير 2018


265

نصّبت منظمة الأمم المتحدة للفنون في مصر، ليلة يوم أمس الثلاثاء، الفنانة المغربية لطيفة رأفت، سفيرةً لها في المغرب ومنطقة الشرق الأوسط.

وانطلق حفل التنصيب باستعراض شريط مصور عن المسار الفني لصاحبة أغنية “مغيارة”، حيث تم وصفها بـ”مطربة المغرب الأولى”، قبل أن يتمّ الاحتفاء بها من طرف الحضور بالزغاريد وترديد “الصلاة والسلام على رسول الله”.

وأكدت رأفت في خضم الكلمة التي ألقتها بالدارجة المغربية، أنّ تنصيبها تكليف وليس تشريفاً، معربةً عن سعادتها بحضور عائلة النجمة الراحلة شادية، التي لم تفوّت الفرصة دون أن تغني مقطعاً من أغنيتها “سوق على مهلك”.

من جهة أخرى، حرصت الفنانة المغربية على مشاركة متابعي حسابها الرسمي بـ”انستغرام” بصورتها من الحفل، حيث أرفقتها بتعليق قالت فيه: “أشكر السيد السفير المغربي بجمهورية مصر العربية السيد أحمد التازي على حضوره في هذا اليوم المميز، ألا وهو تنصيبي سفيرة منظمة الأمم المتحدة للفنون بمصر والممثلة الرسمية للمنظمة في المغرب والشرق الأوسط”.

وأضافت: “أشكر أيضا صديقتي الفنانة الكبيرة إلهام شاهين على حضورها، وأشكر كل من شاركني فرحة هذا التنصيب الذي أتمنى أن أكون عند حسن ظن الاختيار الذي وقع علي”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية